جبهة العمل هنأت بالاضحى: لتشكيل حكومة على قاعدة تبني الخيارات الوطنية ورفض الإذعان

هنأت “جبهة العمل الاسلامي” في بيان اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بحلول عيد الأضحى المبارك، ودعت إلى “ضرورة وحدة كلمة اللبنانيين في مواجهة الأزمات الحادة التي تمر بها البلاد من النواحي كافة، وكذلك إلى أهمية وحدة الصف لمواجهة الخطر الصهيوني المحدق بالبلاد، وكذلك الخطر التكفيري المدعوم خارجيا وقطع دابر الفتنة الداخلية”.
وأكدت الجبهة “حق المقاومة الشرعي والطبيعي في تحرير ما تبقى من أراض محتلة في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا وأهمية الثلاثية الاستراتيجية الدفاعية “الجيش والشعب والمقاومة” في ردع العدو الصهيوني الغاشم عن تحقيق مآربه وتنفيذ مؤامراته الحاقدة”.
ودعت الجبهة إلى “ضرورة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الصابر المظلوم ودعم القضية الفلسطينية المحقة العادلة والسعي حثيثا إلى تحرير القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك وكل فلسطين الحبيبة الغالية من براثن المحتلين الصهاينة الغاشمين”.
ومحليا، دعت الجبهة إلى “الاسراع في إجراء الاستشارات النيابية من أجل اختيار شخصية لتكليفها بتشكيل الحكومة على قاعدة تبني الخيارات الوطنية ورفض الإذعان للشروط والاملاءات الخارجية”. وطالبت الدولة اللبنانية بأركانها كافة ب”العمل على مكافحة الفساد والمفسدين ومعالجة الأزمات والملفات الساخنة”.


مواضيع ذات صلة:

Post Author: SafirAlChamal