المرعبي يعلن زيادة تغذية عكار بالكهرباء.. هذا ما كشفه

 دعا عضو كتلة “المستقبل” النائب طارق المرعبي شركات توزيع المحروقات الى الاسراع في تزويد عكار المحروقات بأقصى سرعة، مشيرا الى فداحة الازمة التي يعانيها سكان القرى والبلدات من جراء انقطاع التيار الكهربائي من الاشتراكات بسبب فقدان مادة المازوت وفقدان مادة البنزين التي ترهق الناس وخصوصا اصحاب العمل والطلاب والاطباء ومختلف القطاعات.

وكان المرعبي اجرى سلسلة اتصالات بمدبري شركات توزيع المحروقات وطالبهم بإعطاء عكار ومحطاتها ما تحتاج اليه من مادة المحروقات. وطالب القوى الامنية باخذ دورها وان تعمل على تأمين وصول المحروقات الى عكار. ودعا الاهالي الى “التحلي بالصبر والحكمة في هذه المرحلة البالغة الصعوبة التي تتطلب من الجميع التعاون والتعاضد لاجتياز هذه المحنة، وان يتساعدوا مع القوى الامنية لتسيير امورهم الحياتية”.

واعلن المرعبي انه سيصار الى زيادة تغذية عكار بالتيار الكهربائي من محطة البارد بعد اتصال اجراه بمدير عام كهرباء لبنان كمال الحايك شارحا له الحاجة الملحة في عكار لزيادة ساعات التغذية ووعده الحايك بزيادتها.

وكان المرعبي قام بجولة تفقدية في عدد من بلدات عكار مطلعا على اوضاع المواطنين التي وصفها بالمأساوية. وامل أن يلاقي المسؤولين سعي الرئيس سعد الحريري لتشكيل حكومة تضع حدا للانهيار الحاصل وتبدأ ورش الاصلاحات للنهوض بالوطن.


مواضيع ذات صلة


 

Post Author: SafirAlChamal