هلال النشار يكرم سامي قبلاوي لمناسبة فوزه في انتخابات اللجنة الاولمبية..

نظم نائب رئيس الاتحاد اللبناني للمواي تاي، ورئيس لجنة محافظة الشمال هلال النشار حفل افطار رمضاني تكريماً لرئيس الاتحاد اللبناني للمواي تاي “غراند ماستر” سامي قبلاوي لمناسبة فوزه في انتخابات اللجنة الاولمبية وتسميته نائباً للرئيس.

حضر الحفل رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية دكتور بيار الجلخ، منسق قطاع الرياضة في تيار المستقبل فيصل قلعاوي، مسؤول القطاع الرياضي في تيار العزم ظافر كبارة، محمد تامر ومحمد الرطل ممثلا عن بلدية طرابلس، رئيس مجلس إدارة القرية البيئية بدر حسون، وعدد كبير من رؤساء اندية، ومن المدربين والابطال في محافظتي طرابلس وعكار.

خلال الافطار ألقى هلال النشار كلمة هنأ فيها قبلاوي بالفوز بانتخابات اللجنة الأولمبية، معتبراً اياه ممثلا ليس لرياضيي الشمال فحسب بل لكل لبنان.

وخاطب رئيس اللجنة الجلخ قائلا: نرحب بك في الشمال وهذه اول مرة يكون رئيس لجنة اولمبية من بين ابطالنا وانديتنا في حفل افطارنا المتواضع، ونحن نهنئك وننتظر منك الكثير للشمال وللرياضة اللبنانية خصوصا في ظل الظروف الصعبة.

ثم تحدث الجلخ فشكر لجنة الشمال وكل اندية ومدربي اتحاد “المواي تاي” على دعوتهم معربا عن سروره بلقاء الابطال من ابناء الشمال، مؤكداً انه سيعمل بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وكل الاتحادات لوضع آلية عمل لتطوير مستوى الرياضيين اللبنانيين.

وألقى منسق قطاع الرياضة في تيار المستقبل فيصل قلعاوي كلمة نقل فيها تحيات الرئيس سعد الحريري للجميع، مؤكداً انه سيكون قريب من  الاندية والجمعيات وسيعمل على مساعدتها للحصول على العلم والخبر والتعاون لتطوير العمل الاداري وتنظيم اوضاع اندية الشمال .

في الختام ألقى قبلاوي كلمة أكد فيها للحاضرين أنه باق كعادته لايصال صوت الرياضيين، وانديتهم واتحاداتهم داخل اللجنة الاولمبية وخارجها، معتبراً وصوله الى اللجنة الاولمبية فوزاً ليس لـ”المواي تاي” فحسب بل للفنون القتالية وهو يمثلهم جميعاً وأكد للحاضرين بصفته رئيس لجنة اكتشاف المواهب وتطويرها في اللجنة الاولمبية أن اول دورة دولية للاندية ومدربيها يحاضر فيها خبير اجنبي ستكون في طرابلس عاصمة الشمال، منوها بشفافية الدكتور جلخ وصدقية المنسق قلعاوي شاكراً لرئيس محافظة الشمال هلال النشار محبته واخلاصه وعمله المميز دائماً.

وفي الختام تم توزيع دروع تقديرية للجلخ وقبلاوي وبعض المكرمين.

Post Author: SafirAlChamal