حزب التوحيد العربي يكشف أسماء المعتدين على مركزه

أعلن حزب “التوحيد العربي” أنّه سيتقدّم بدعوى قضائية بعد الإعتداء الذي تعرّض له مركزه في بلدة مزبود في إقليم الخروب – الشوف.

وقالت أمانة الإعلام في “التوحيد العربي” في بيان إنّ “مجموعة من المحامين في حزب “التوحيد العربي” بصدد التقدم بدعوى قضائية بعد تعرض مركز الحزب في بلدة مزبود في إقليم الخروب لاعتداء من قبل عناصر تيار المستقبل”. 

وأشار البيان إلى أنّ “أسماء المتورطين في الإعتداء وهم: محمد لكمان، حمزة سعد، أحمد العبد، ومحمد محمود عزيز”.

واعتبر البيان أن “هذا الإعتداء الجبان يطال كل الذين يؤمنون بحد أدنى من الديمقراطية في لبنان”، مطالباً بـ”ملاحقة المعتدين بأسرع وقت ممكن وإنزال أشد العقوبات بحقهم”.

وكان شبّان اقتحموا مركز حزب “التوحيد العربي” في مزبود وقاموا بتحطيم محتوياته. وقال حزب “التوحيد العربي” في بيان سابق: “هاجمت مساء اليوم عناصر من ميليشيا تيار “المستقبل” مركز حزب “التوحيد العربي” في بلدة مزبود في إقليم الخروب وقامت بتحطيم الزجاج والمحتويات وقد كان المركز مقفلاً أثناء الليل. إنّنا نضع هذا الاعتداء الميليشياوي برسم الاجهزة الامنية وندعو فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الحكومة بالايعاز للأجهزة الامنية بضرورة توقيف الفاعلين وباسرع وقت ممكن كما ننصح السيد سعد الحريري بالتعقل وعدم التهور وضبط نفسه وميليشياته لأن هذه الممارسات تسيء إليه قبل غيره”.

Post Author: SafirAlChamal