حماس تبحث مع السفير الباكستاني تطورات القضية الفلسطينية

التقى ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور ″أحمد عبد الهادي″،  السفير الباكستاني  ″نجيب دوراني″، في مقر السفارة الباكستانية ببيروت، بحضور مسؤول العلاقات السياسية والإعلامية لحركة حماس في لبنان  ″عبد المجيد العوض″، ومسوؤل العلاقات الفلسطينية ″مشهور عبد الحليم″، حيث قدم ″عبد الهادي″ التهاني للسفير دوراني بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، متمنياً للجمهورية الباكستانية مزيداً من التقدم والازدهار.

وقد ناقش الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية، لا سيما الاعتداءات الصهيونية المستمرة بحق مدينة القدس من خلال عمليات التهويد والتهجير، وفي المسجد الأقصى المبارك من خلال محاولة تقسيمه مكانياً، وفي الضفة الغربية من خلال استمرار الاستيطان والاحتلال، وفي قطاع غزة من خلال استمرار الحصار المفروض عليه منذ ١٢ عاماً.

وقدم “عبد الهادي” شرحاً وافياً عن صفقة القرن الأمريكية وأهدافها وتداعياتها على القضية الفلسطينية، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني سيواصل طريق المقاومة حتى إفشال الصفقة وتحقيق أهداف شعبنا بالتحرير والعودة.

بدوره، رحب السفير الباكستاني بوفد حركة حماس، مؤكداً على أهمية استمرار التواصل مع حركة حماس، مجدداً موقف بلاده المبدئي من قضية فلسطين والدعم المتواصل لدولته في كافة المحافل الدولية رغم كل التحديات التي تواجه باكستان في هذه الفترة.

Post Author: SafirAlChamal