كمال الخير: المقاومة هي الرادع الوحيد للعدو

دعا رئيس “المركز الوطني في الشمال” كمال الخير أمام وفود شعبية أمت دارته في المنية، كل القوى الحرة لـ”العمل على نصرةً الشعب الفلسطيني ومقاومته في ظل المعركة المحتدمة بين المقاومة والعدو الصهيوني على كامل أرض فلسطين، حيث دخل العدوان شهره السادس في ظل تغطية لهذا العدوان من قبل الإدارة الأميركية وقوى الشر العالمية”، ورأى أن “كذبة ما يسمى بتقديم المساعدات الأميركية لأهالي غزة لن تمر على أحد، لأن أميركا هي الداعم الأول والأساسي للكيان الصهيوني وهي من تدعمه بالسلاح الذي يقتل الأبرياء من الشعب الفلسطيني”.

وأثنى الخير على “الموقف اليمني المتقدم الذي أعلنه بالأمس قائد حركة “أنصار الله” السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بمنع مرور أي سفينة إلى داخل الكيان الصهيوني، حيث أعلن بالأمس عن توسيع اليمن للعمليات العسكرية دعمًا وإسنادًا لغزة في البحرين العربي والأحمر لتشمل المحيط الهندي باتجاه رأس الرجاء الصالح في جنوب أفريقيا”.

واعتبر أن “خيار المقاومة هو الرادع الوحيد للعدو الذي يحاول يومياً الاعتداء على وطننا وعلى سيادته، ولولا وجود المقاومين وتضحياتهم ودماء الشهداء والجرحى لإستباح العدو كل الوطن من شماله الى جنوبه”.

وختم محييا “محور المقاومة الممتد من اليمن الى العراق وسوريا ولبنان وفلسطين، والذي سينتصر بفضل الدعم اللامحدود الذي تقدمه ايران منذ عشرات السنين”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal