لقاء إجتماعي عشية رمضان المبارك لإتحاد أبناء الشمال في أستراليا

أقام إتحاد أبناء الشمال في سيدني أستراليا لقاءه الاجتماعي السنوي لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك (سيران رمضان) وذلك في منطقة “جورج ريفر”، بمشاركة ممثلين عن جمعية أبناء الضنية الخيرية، جمعية أبناء بحنين الخيرية، جمعية الوحدة الاسلامية، جمعية الرحمة الاسلامية،، جمعية طرابلس الفيحاء، وحشد من الشخصيات الدينية والاجتماعية والهيئات الاهلية وفاعليات وناشطين في الجالية اللبنانية وأعضاء الاتحاد.

إفتتح اللقاء بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للمقرئ الشيخ فوزي عبد الباقي، ثم رحب الحاج حسان مرحبا بإسم الاتحاد بالمشاركين والحضور مهنئا الجميع بحلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن الاتحاد مستمر في تنفيذ روزنامته الاجتماعية والخيرية سواء في أستراليا أو في الوطن الأم لبنان.

ثم ألقى ممثل دار الفتوى في سيدني الشيخ مالك زيدان كلمة شكر فيها إتحاد أبناء الشمال على هذا اللقاء منوها بجهوده الاجتماعية والخيرية، عارضا لفضائل شهر رمضان المبارك وما يختزنه من خيرات وبركات في الصيام والصلاة والقيام وأعمال الخير.

ثم ألقى رئيس الاتحاد طوني بو ملحم كلمة شكر فيها الجمعيات والشخصيات وكل المدعوين على تلبية الدعوة، مهنئا الجميع في أستراليا ولبنان بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيا أن يكون هذا الشهر الفضيل مناسبة يعم فيها الأمن والامان والسلام والإطمئنان وخصوصا في غزة التي تشكل الجرح النازف الدائم الذي نتطلع الى أن يلتئم بوقف العدوان عليها وعلى أهلها.

وشدد بو ملحم عل تعاون إتحاد أبناء الشمال مع كل الجمعيات والهيئات وانه يعتمد دائما سياسة اليد الممدودة لتحقيق الاهداف المشتركة إجتماعيا وخيريا وإنسانيا في أستراليا ولبنان.

 



Post Author: SafirAlChamal