فيديو: “بحبك يا حلمي”.. منى زكي تخطف الأضواء برومانسيتها في الرياض(صورة)

اتجهت أنظار الوطن العربي، مساء السبت، نحو العاصمة السعودية الرياض، حيث أقيم حفل توزيع جوائز “صناع الترفيه” Joy Awards، وتواجد نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، من أجل استلام وتقديم التكريمات الخاصة بالحفل.

وشهد الحفل مفاجآت ومواقف عديدة بعضها كان مؤثراً ويحمل الكثير من مشاعر الحب، والآخر حمل مفاجآت للجمهور وكان محط اهتمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

منى زكي بلفتة رومانسية وبكلمة “بحبك” التي وجّهتها لزوجها الفنان أحمد حلمي، أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي، وبرسالة رومانسية من على المسرح، تفاعل الجمهور مع الفنانة الجميلة، التي تألقت بفستانها الأحمر، بعد تكريمها مع صنّاع مسلسل “تحت الوصاية” الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، مشيرة إلى أن زوجها أحمد حلمي يعد “الشخصية الأهم في حياتها”.

وبعد أن حصلت منى زكي على التكريم حرصت على توجيه الحديث لأحمد حلمي قائلة له: “بحبك”، مشيدة بدعمه المستمر لها، موضحة أنه لولا وجوده في حياتها لم تكن تستطيع تحقيق هذا النجاح وهو ما تفاعل معه الجمهور بتصفيق شديد في قاعة الحفل.

وقالت منى زكي: “أنا مش عارفة أقول إيه، بشكرك جدا معالي المستشار وبشكر كل فريق المسلسل، أنا متأثرة جدا بتكريم المسلسل وتكريم أستاذ عادل إمام، وبشكر أهم حد في حياتي حلمي، بحبك لولا وجودك في حياتي مكنتش هقدر أعمل حاجة”.

كما قامت الفنانة منى زكي، بلقطة مميزة وغير متوقعة تظهر مدى احترامها وحبها لزوجها الفنان أحمد حلمي، بعدما سألتها مذيعة “إم بي سي” عن مدى رأيهم في تنظيم السعودية لحفل Joy Awards. وفضلت منى زكي، أن يقوم زوجها الفنان أحمد حلمي بالإجابة والحديث أولا، قائلة: “قول أنت وابتدي السؤال ليك”.

وأكدت منى زكي:”من غير دعم أحمد حلمي مش هبقى حاجة بجد”، ليعلق وظهرت منى زكي مع أحمد حلمي بإطلالة باللون الأحمر اللامع من توقيع إيلي صعب.

أحمد حلمي: “لا متقوليش كدة”.

@mbc1

أحمد حلمي و منى زكي نالو جائزة صناع الترفيه الفخرية @موسم الرياض | Riyadh Season #JoyAwards #صناع_الترفيه #موسم_الرياض #برنامج_جودة_الحياة #RiyadhSeason #BoulevardRiyadhCity

♬ original sound – MBC1


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal