إتحاد أبناء الشمال يشارك في رفع علم فلسطين في سيدني دعماً للشعب الفلسطيني

 وافق أعضاء بلدية كانتربري- باكستاون في سيدني بالإجماع على إظهار الدعم الكامل لسكان غزة ورفع العلم الفلسطيني فوق حديقة بول كيتنغ في بانكستاون ومبنى بلدية متطقة كامبسي حتى يتم إعلان وقف إطلاق النار في فلسطين.

 وكان قد تقدم بهذا الإقتراح عضو المجلس البلدي خضر صالح في إجتماع المجلس مساء الثلاثاء الماضي ، بإعتباره “علامة إحترام” و”لنقل التعازي” لأكثر من 5000 فلسطيني قتلوا في الصراع. وأضاف صالح: “كثيرا ما تسأل وسائل الإعلام هل نُدين جميع أعمال العنف التي تستهدف المدنيين وبالطبع نُدين الإرهاب والعنف بأي شكل من الأشكال”.

بالطبع ليس لدينا مكان لمعاداة السامية أو الإسلاموفوبيا في مدينتنا، لكن دعونا لا ندّعي بأن الفلسطينيين يعانون فقط منذ السابع من أكتوبر من هذا العام”. كما إقترح أيضاً خططاً لإنشاء مساحة في الحديقة بالقرب من ساري العلم حيث يمكن للسكان المحليين تقديم إحترامهم من خلال وضع أكاليل الزهور.

إحتشد عدد كبير من المتظاهرين في ساحة حديقة بول كيتنغ Paul Keating Park ، ليأكدوا تضامنهم مع غزة وشعبها، منددين بهجوم العدو الإسرائيلي على قطاع غزة وخاصة على المدنيين الأبرياء.

كما وكان لأعضاء إتحاد أبناء الشمال في أستراليا مشاركة ليأكدوا بدورهم على تضامنهم الكامل مع غزة وشعبها، شاكرين

أعضاء مجلس بلدية كانتربري-بانكستاون الذين صوتوا على رفع العلم الفلسطيني دعماً لسكان غزة ، معتبرين أن هذه المبادرة تبعث رسالة دعم واضحة إلى سكان غزة.




Related Posts


Post Author: SafirAlChamal