جوزيف ابو فاضل: تحية إكبار الى الشعب الفلسطينّي الجباّر الذي يقف أعزلاً بوجه آلة القتل والدمار والنار

كتب المحامي والمحلل السياسي جوزيف ابو فاضل عبر حسابه على منصة “اكس”: “كل التحية والتقدير لمحطات التلفزة العربية لنقلها الصورة كما هي وبموضوعية في المنطقة الشرق أوسطية وخاصة في الحرب على غزّة والحدود اللبنانية-الإسرائيلية بحِرفيّة عالية”.

وأضاف: “عبر الإعلامياّت و الإعلامييّن العرب المهنيّين-المثقّفين الذين ينّظمون اللقاءات الإعلامية الراقية مع القريب والبعيد بكل ثقة وإحساس بالمسؤولية الإنسانية والوطنية الملقاة على عاتقهم”.

ومن جهة اخرى،كيف لا نشيد بهم “اللواتي والذين” أفقدوا صواب”. وتابع: نقيب الكذاّبين في العالم،،،الناطق باسم جيش الكيان الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الذي تحّوّل إلى “مؤمن”!! يستنجد بالقرآن الكريم ليدعم كذبه المتواصل وهو يقتل المسلمين والمسيحييّن..فأصبح أسمه أفيخو بعد أن طارت ال “ياي” منه..! لقّبناه بهذا اللقَب نظرا لكثرة طلاّته التي تكرّر نفسها وجوهرها ولا تحمل جديداً سوى التَهكّم واختراع ذات القصص والروايات على شاشات التلفزة العربية-المحترمة ،،لعلّ أفيخو ينرَدع و يخجل؟؟!!”.

وأردف، “تحية إكبار أيضا الى الشعب الفلسطينّي الجباّر الذي يقف أعزلاً بوجه آلة القتل والدمار والنار..!! وإلى المرابضين في الحدود اللبنانية-الإسرائيلية التي لم تهدأ منذ ٧٥ سنة حتى اليوم حيث يعيش أهلنا في جنوب لبنان أشرس أنواع المعارك وتقديمهم الشهداء على مذبح الوطن لبنان كل هذه التضحيات والوقفات البطولية هي موضع تقدير واحترام من شعوب المنطقة التي تميز بين الحق والباطل..”.

قال أفيخو قال

طلْ عمي طلْ 

 


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal