أحمد الخير يرد على تخوين “القوات”: مأزومون في الخيارات الرئاسية فـيتهجمون علينا .. وليكفوا عن استفزازنا كي لا يكون لنا كلام آخر!

رد عضو تكتل “الاعتدال الوطني” النائب أحمد الخير، على نائب “القوات” جورج عقيص الذي هاجم النواب الذين “في النصف” ونعتهم بـ”الرماديين، المائعين، الخانعين”.

وقال في حديث لـ”الشرق الأوسط” نُشر اليوم: “موقف عقيص مرفوض وموتور ومردود له ولـ”القوات”، الإناء ينضح بما فيه، وهذا الموقف يدل في السياسة على مدى أزمة “القوات” في خياراتها الرئاسية منذ بداية الاستحقاق، لا سيما بعد سقوط خيارها الأول، وعجزها اليوم عن تأمين الأصوات الكافية لخيارها الثاني، في ظل الخشية من تبدل موقف جبران باسيل بنتيجة حواره مع (حزب الله)”.

وطالب قيادة “القوات” بـ”إصدار توضيح يتضمن اعتذاراً للزملاء النواب الذين وصفهم عقيص بنعوت معيبة”، معتبراً أن “عدم صدور أي موقف توضيحي يشكل إدانة لـ”القوات” بتخوين الآخرين والتهجم عليهم ومحاولة ترهيبهم بالسياسة كما يفعل “حزب الله” في تخوين كل من يخالفه الرأي”.

ودعا أحمد الخير “القوات” إلى “احترام موقفنا كتكتل خارج أي اصطفاف، والكف عن المواقف الاستفزازية على شاكلة موقف عقيص كي لا يكون لنا كلام آخر، لأن من يدق بابنا سيسمع جوابنا في السياسة وليس بالكلام الخارج عن أي أصول سياسة أو أخلاقية أو وطنية”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal