النائب مطر كرم بعثة منتخب لبنان للسيدات لكرة السلة في سيدني

كرم النائب إيهاب مطر منتخب لبنان للسيدات لكرة السلة في مزرعته في منطقة ماننغل – سيدني بعدما ضمن البقاء في مصاف المستوى الأول في قارة آسيا، بفوز غال على تايبيه الصينية .

حضر المناسبة عدد من الأصدقاء والأهل وأبناء الجالية اللبنانية وإعلاميون. قدم المناسبة مدير مكتب الوكالة الوطنية الزميل سايد مخايل فرحب بالحضور وهنأ المنتخب على فوزه والمحافظة على مرتبته في الفئة A ضمن كأس آسيا مؤكداً أن لا خلاص للبنان إلا من خلال الشباب على المستويات كافة .

كما نوه بالدور الذي يقوم به النائب مطر على مستوى المجلس النيابي وإعطاء صورة عن المسؤول المثقف والنظيف الذي يضحي من أجل بلده من دون مقابل .

مطر ورحب النائب مطر بالمنتخب في دارته في سيدني وهنأ البطلات على فوزهن وتحقيق هدفهن بالبقاء في كأس آسيا، وقال : “بإسمي وبإسم عدد من زملائي النواب الذين تابعوا رحلتكن إلى أوستراليا، أقول لكنّ لقد رفعتنّ فعلاً رأس لبنان عالياً “داعياً المسؤولين إلى النزول عن عروشهم ليروا بأي روحية نحارب ونكافح خارج لبنان واعطاء المجال للطاقات الشبابية ولأشخاص يحبون لبنان ويدافعون عن مصالحه لكي يقودوا المرحلة المقبلة بعدما أثبتوا فشلهم في الحكم على مدى أكثر من ٤٠ سنة “٠

وختم نحن كجالية لبنانية نقف الى جانبكن وأيضاً نقف الى جانبكن كمجلس نواب وأتمنى لكن الإنتقال من نجاح إلى نجاح وأن تقف الدولة اللبنانية إلى جانبكن وتدعمكن .

الترك وألقت رئيسة البعثة كارلا الترك كلمة شكرت فيها الجالية اللبنانية بإسم البعثة والإتحاد على دعمها كما شكرت النائب مطر الذي واكب زياراتهن إلى أوستراليا وخصت بالشكر شقيقه عماد مطر على الإهتمام الذي أبداه بالبعثة ، وقالت “نشعر فعلاً أننا في لبنان من خلال حبكم واهتمامكم ودعمكم للصبايا”٠

وختمت بتوجيه رسالة عبر النائب مطر إلى السياسيين في لبنان قائلة: عليكم أن تفعلوا ما يتوجب عليكم لأننا نحن نعمل كل ما علينا لتحقيق هدفنا وهدف لبنان .

 

 

 


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal