المرشحة أليسار ياسين: لائحة لـ″الناس″ معتدلة وقرارها طرابلسي!..

حلّت المرشحة عن المقعد السني في طرابلس ضمن لائحة لـ”الناس” اليسار ياسين ضيفة الاعلامية وفاء خليل ضمن برنامج “عين على السلطة” الذي يعرض على منصة “نورث ميديا ناتوورك”، حيث أكدت ان حادثة “قوارب الموت” خطفت الأنظار اليوم عن موضوع الانتخابات التي بدورها ستحصل بالمقام الأول لإنقاذ الوطن من البؤس الذي يدفع الناس للهروب بهذا الشكل الخطير وغير الشرعي، ورأت ان مدينة طرابلس ولما تمتلكه من مقومات مهمة وموارد طبيعية وبشرية وغيرها تجعلها عرضةً للتهديدات من قبل جهات مختلفة.

وأشارت أليسار ياسين الى ان للمرأة دور مهم وأساسي في المجتمع، وانه من حق المرأة ان تكون ممثلة في البرلمان.

وذكرت المرشحة ياسين انه من اولوياتها في برنامجها الإنتخابي التركيز على القطاع الصحي، والعمل على تأهيل المستشفيات الحكومية لتصبح ذات معايير عالية تضاهي المستشفيات الخاصة وبكلفة يستطيع المواطن تحمل اعباءها، لافتة الى انها ستعمل على تفعيل مراكز الرعاية الأولية التي تركز على دور الوقاية إضافةً الى انها اقل كلفة من المستشفيات مما سيخفف حكماً العبء عن القطاع الصحي.

تطرقت ياسين الى ضرورة إعادة هيكلة الضمان الإجتماعي وضمان الشيخوخة، فلطالما كانت المشكلة في البلد تكمن في غياب التنفيذ رغم وجود الخطط والاستراتيجيات وذلك بسبب شح اللإمكانات، من هنا يجب الضغط على الوزارات لتأمين الامكانات اللازمة.

ودعت المرشحة ياسين الى ان تكون لائحة “للناس” خيارالناخبين كونها لائحة طرابلسية معتدلة قرارها طرابلسي وتوجهاتها طرابلسية ولا تأتمر بحزب ولا تخضع لتيار سياسي، لافتة الى ان مرشحي طرابلس مع مرشحي الضنية والمنية على اللائحة يشكلون فريق عمل منسجم ينتظر فرصة الحصول على ثقة الناس ليخدم الناس. وانه في ظل الظروف الصعبة وفقدان الثقة عند الناس لديها مهمة صعبة في إثبات نفسها امام الناخبين الا انها تعد بجلب حقوق المدينة واهلها.

وختمت المرشحة ياسين بوصف هذه المرحلة بالمفصلية داعيةً المواطنين للمشاركة بكثافة في 15 ايار بالرغم من وجود اموال انتخابية وفيرة الا ان الرهان اليوم يقع على وعي الطرابلسيين الذين تمنت منهم عدم الخضوع لهذه المغريات، قائلة: ان الاموال الموجودة اليوم سوف تختفي بعد الانتخابات مباشرة، كما وعدت بإيصال هموم الناس للمجلس النيابي في حال فوزها.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal