الرياشي: اللبنانيون سيشاهدون المونديال.. مجانا

أطلقت شركة “سما” ش.م.م الوكيل الحصري لقنوات bein في لبنان الناقل الرسمي لمباريات كأس العالم لكرة القدم – روسيا 2018، قبيل بدء المونديال، حملتها للحد من قرصنة القنوات التلفزيونية، في احتفال أقامته في فندق “فينيسيا” – بيروت، في حضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال ملحم الرياشي ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال جمال الجراح ممثلا رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري، الاستاذ علي فواز ممثلا وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، النائب نزيه نجم، مفوض الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي الاستاذ رامي الريس، الاستاذ أكرم مشرفيه، المدير العام لشركة سما في لبنان محمد منصور، عضو مجلس الادارة الشيخ طارق زينان، ممثلين عن الاجهزة الامنية والعسكرية، وعدد من الوجوه السياسية، الاعلامية والاجتماعية.

وحذّر الرياشي من أنّ “القرصنة اكبر ضرر لحقوق التأليف والنشر والادب والفكر والفن وبالطبع المونديال، فالقرصنة هي اكبر عمل سيء ممكن للانسان أن يرتكبه بحق اخيه الانسان، منذ ايام القراصنة وصولا الى قرصنة القنوات الفضائية والقنوات المحلية أو سرقة حقوق النشر من أي شخص.

فباسم فخامة رئيس الجمهورية أقول لكم ان القرصنة ممنوعة منعا باتا، وباسم فخامته ادعو الجميع الى احترام حقوق الغير من اي نوع كانت، لأن الحقوق هي ملك للغير”.

وتابع: “باسم فخامة رئيس الجمهورية اقول مبروك لجميع اللبنانيين ولتلفزيون لبنان، وندعوكم الى ان تسعدوا في مشاهدة المونديال الذي يحبه معظم الشعب اللبناني وجميع الموجودين على الاراضي اللبنانية والذي سيشاهدونه مجانا. والشكر لجميع الذين تعاونوا معنا، فاللبنانيون اليوم في جو فرح، والدولة اللبنانية هي القيمة على هذا الموضوع عبر شاشة تلفزيون لبنان ستكون الفرصة متاحة امام الجميع لمشاهدة مونديال 2018”.

Post Author: SafirAlChamal