موسم الرياض يستقبل أحلام ونانسي عجرم… وغياب إليسا يثير الجدل

بدأ الإعلان عن حفلات موسم الرياض بدورته القادمة والتي ستبدأ خلال أيام، ومن خلال نواعم نكشف بعض تفاصيل حفلات الموسم القادم  وهل ستغيب إليسا عن حفلات الموسم ؟

أعلن المستشار تركي آل شيخ أنه سيقدّم حفلة خاصة للهضبة عمرو دياب ضمن موسم الرياض القادم الذي إنطلق بتاريخ 12 تشرين الاول باولى حفلاته، وأكد بتصريحاته أنه سيقدّم حفلاً بعنوان “ليلة عمرو دياب ” والتي ستكون بتاريخ 31 تشرين الاول ضمن موسم الرياض كنوع من التكريم لمسيرته الفنية الإستثنائية، مؤكداً أنه عندما يُعرض عليه تكريمه في حفل خاص يرفض ففكّر في تقديم ليلة غنائية تحمل إسمه كنوع من التكريم على نجاحه المستمر وتاريخه الفني.

والخريطة الخاصة بحفلات الموسم الجديد  تحت رعاية بنش مارك.  يطل كل من تامر حسني بحفل غنائي ضخم بتاريخ 27 تشرين الاول، أما نانسي عجرم فتبدأ العام الجديد بالرياض إذ ستحيي حفلها ضمن الموسم القادم بتاريخ 3 كانون الثاني 2025 ويشارك محمد حماقي بالموسم بحفل جديد بتاريخ 10 كانون الثاني 2025 ، فيما تنضم أحلام لنجوم موسم الرياض في 2025 إذ لديها حفل غنائي جديد ضمن حفلات الموسم بتاريخ 17 كانون الثاني 2025.

وقد تفاعل الجمهور مع نجوم الموسم منذ الإعلان عن خريطته الغنائيّة القادمة، فيما بدأ التساؤل عن غياب إسم أصالة نصري وإليسا عن نجمات موسم الرياض بدورته القادمة.

ولكن علمت نواعم أن من المنتظر أن تشارك أصالة نصري ضمن حفلات موسم الرياض تحت إشراف شركة روتانا للصوتيّات والمرئيات، على أن يكون حفلها بتاريخ 21 تشرين الثاني القادم إذ تنظم روتانا أكثر من حفل خلال الموسم الجديد لكبار النجوم بداية من أصالة وماجد المهندس وحتى رابح صقر وأميمة طالب .

وقد حدّدت روتانا تاريخ 31 كانون الثاني لتحمل عنوان “ليلة كبرى ” دون الإعلان عن تفاصيل الحفل حتى الآن لحين الإنتهاء من التعاقد مع نجومه وقد أكّدت انها ستكون مفاجآة للجمهور. (نواعم)


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal