خطوة نوعية للجيش اللبناني لدعم الاستثمار في شمال لبنان

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال، توفيق دبوسي، وفداً من رجال الأعمال الذين يباشرون إستثماراتهم على عقار خصصته قيادة الجيش اللبناني في منطقة عرمان، شمال لبنان.

ضمّ الوفد كلاً من السادة: الحاج ركان زريقة، هارون ملص، أحمد السيد أحمد، وزيد حمزة.

وخلال اللقاء، أشاد الرئيس دبوسي بالدور الريادي للمؤسسة العسكرية، معتبراً أن هذه المبادرة تجسد رؤية متقدمة لقيادة الجيش في دعم الاقتصاد الوطني من خلال تهيئة الظروف الملائمة لجذب الاستثمارات. موضحاً أن تخصيص هذا العقار من قبل الجيش اللبناني يعكس نهجاً تنموياً يسعى إلى تشجيع المشاريع التي تعود بالنفع على المنطقة ككل وتساهم في تحقيق الإستقرار الإجتماعي والإقتصادي.

وأضاف دبوسي إن دعم المؤسسة العسكرية لهذه الجهود يمثل خطوة حيوية لتعزيز الثقة بين القطاعين العام والخاص، ما يشكل بدوره حافزاً قوياً لبقية المستثمرين اللبنانيين، سواء داخل البلاد أو من المغتربين.

وتمنى دبوسي التوفيق والنجاح لمجموعة رجال الأعمال في تحقيق أهدافهم الاستثمارية، مؤكداً أن هذه المشاريع ستكون نقطة إنطلاق نحو مزيد من النمو الاقتصادي في منطقة طرابلس الكبرى، بما يسهم في توفير فرص عمل جديدة، وتحسين مستوى معيشة السكان المحليين، وفتح آفاق جديدة للتنمية في لبنان


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal