فيديو: عايز ينط من البلكونة.. تفاصيل صادمة في وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

قدمت مذيعة صدى البلد ندى باهي تغطية عن تفاصيل وفاة رضا الليثي نجل المطرب إسماعيل الليثي، وكيف حدثت الوفاة، بالاضافة الى تفاصيل الجنازة.

سادت حالة من الحزن لدى الوسط الفني ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وفاة الطفل رضا الليثي والمعروف بـ “ضاضا الليثي”، وهو نجل الفنان إسماعيل الليثي، إثر سقوطه من الطابق العاشر، حيث توفي في الحال.

وفاة ضاضا الليثي:

وأعلن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي عن وفاة ابنه رضا حيث كتب الليثي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) : “ابني وابن عمري في ذمة الله”، وقال المطرب إسماعيل الليثي إن ابنه رضا وشهرته “ضاضا”، توفى عقب سقوطه من الدور العاشر للعقار الذي يسكن فيه، حيث أوضح الليثي أنه أدرك وفاة نجله عقب سقوطه ولكنه أصر على محاولة إنقاذه إلا أن الأطباء أكدوا له أنه فارق الحياة.

وفي مشهد حزين تحدث إسماعيل الليثي عن نجله باكيًا، بأنه كان أمله في الدنيا، وأن الليثي حاول في السعي والاجتهاد حتى يستطيع أن يسعد نجله ويجعله يعيش حياة مختلفة عن العناء والشقاء الذي عاني منه إسماعيل الليثي حيث قال: “ابني اللي كان أملي الوحيد في الكون  مات، أنا عملت كل البدع علشان خاطره وعلشان ما يشوفش اللي انا شوفته وأنا صغير، للأسف ملحقش”.

تحدث الليثي عن صوت نجله رضا في الغناء حيث أكد أنه يمتلك صوتا مميزا بالرغم من صغر سنه وعدم تعلمه لفنون الغناء.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بسقوط من علو في منطقة المنيرة الغربية بشمال الجيزة، وفور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة.

انتقلت قوات مباحث المنيرة الغربية الى مسرح البلاغ وتبين العثور على جثة طفل يبلغ من العمر ٩ سنوات مصابا بتهشم بالجمجمة اثر سقوطه من شرفة الطابق العاشر وارتطام رأسه بتكييف اثناء سقوطه ما أدى لإصابته بالرأس ووفاته.


Related Posts

None found


Post Author: SafirAlChamal