الموسوي: الانتصار لا يقاس بحجم الدمار وأعداد الشهداء بل بتحقيق الأهداف

أحيا “حزب الله” ذكرى مرور اسبوع على شهيد المقاومة السيد حسين محمد شكر باحتفال تكريمي في حسينية الإمام الهادي في الأوزاعي، بحضور عضوي كتلة “الوفاء للمقاومة” النائبين علي عمار وأمين شري، الوزير السابق محمد فنيش، مسؤول منطقة بيروت في الحزب حسين فضل الله ومسؤول العلاقات العربية والدولية السيد عمار الموسوي، علماء وفاعليات وعوائل الشهداء وحشد من الأهالي.

افتتح الاحتفال بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، ثم تحدث الموسوي فرأى أن “معركة طوفان الأقصى اليوم هي أشرف معركة يمكن أن يخوضها شرفاء هذه الأمة في مواجهة عدو غاشم غادر من قتلة الأنبياء والأوصياء والمستضعفين، وهذا كلام للرد على من يبخّس بهذه المعركة ويقلل من أهميتها وقيمتها”.

وقال: “الانتصار لا يقاس بحجم الدمار وأعداد الشهداء بالرغم من أننا حاضرون ومستعدون للشهادة، وإنما معيار الانتصار في المعركة يقاس بتحقيق الأهداف، والعدو إلى الآن ورغم مرور ما يقارب السنة على حربه العدوانية على غزة وجنوب لبنان، إلاّ أنه غير قادر على تحقيق الأهداف، وهو بإذن الله لن يحققها”.

أضاف: “للمرة الاولى في تاريخ هذا الكيان الغاصب، يظهر الجيش الإسرائيلي عاجزا تماما أمام الصمود الأسطوري للمقاومة في فلسطين رغم كل التفوق العسكري والتقني ودعم معظم الدول الأوربية له، فضلا عن تقديم الولايات المتحدة الأميركية الدعم المادي والعسكري المفتوح لهذا الكيان منذ بداية الحرب”.

وختم: “ان الاستقالات التي تحصل داخل الكيان لا سيما على المستوى العسكري، هي أبرز العناوين التي تؤشر على الاعتراف بالإخفاق، وحينما ستنتهي الحرب، ستكون تداعيات المشهد على الكيان أقسى وأصعب وأسوأ بمئات المرات مما هو عليه الآن”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal