السيد نصرالله في تشييع الشهيد فؤاد شكر: نحن شركاء مع الفلسطينيين في الألم والغضب

يلقي الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله كلمة في تشييع القيادي العسكري الكبير في “حزب الله” فؤاد شكر، حيث من المرتقب أن يعلن نصرالله موقف “حزب الله” من هذا الاغتيال، بعد الغارة الإسرائيلية التي استهدفت عُمق الضاحية الجنوبية.

وقال السيد نصرالله: أتوجه باسم المقاومة وعوائل شهدائنا إلى أخواننا في حركة “حماس” وكتائب “القسام” وإلى الشعب الفلسطيني الصابر والمضحّي، وإلى شعوبنا العربية والإسلامية، وكلّ مقاوم وحرّ وشريف يعتبر نفسه شريكاً في هذه المعركة، وأتوجه إلى عائلته بالتعزية والتبريك.

وأضاف: نحن شركاء مع الفلسطينيين في الألم والغضب والمعركة وصنع الانتصار وتحمّل المسؤولية وشركاء في الافتخار والاعتزاز بأنّ حركات المقاومة يتشهد قادها كما مجاهدوها ورجالها ونساؤها وجمهورها.

وقال: تم استهداف مبنىً مدنيّاً في حارة حريك، وأدّى العدوان إلى استشهاد سبعة، وعشرات الجرحى أغلبهم من النساء والأطفال، نحن نتألم ونصبر ونواجه أي مصيبة وفاجعة بالصبر بالجميل والتسليم بمشيئة الله والرضا بقضائه، ما حصل في الضاحية هو عدوان وليس فقط عملية اغتيال، إذ قصفت الضاحية الجنوبية، واستهدفت مبانٍ مدنية وليس ثكنة عسكرية، وهناك قتل لمدنيين، واستهداف لقائد كبير في المقاومة.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal