أحمد الخير يلتقي المفتي دريان

زار عضو تكتل “الاعتدال الوطني” النائب أحمد الخير، مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى اليوم، مهنئاً بعودته من الحج.

ووضع أحمد الخير سماحته في تطورات الملف الرئاسي، ومسار مبادرة تكتل “الاعتدال الوطني” وأهمية التكامل بين كل المبادرات لإنضاج مناخات وطنية مؤاتية للوصول إلى توافق يؤدي إلى إنهاء الفراغ الرئاسي وانتخاب رئيس جديد للجمهورية.

وتطرق إلى أهمية توقيع مذكرة التعاون المشترك بين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والهيئة العليا للإغاثة في لبنان، مجدداً الشكر للمملكة العربية السعودية وقيادتها على تعاطيها الأخوي مع لبنان والوقوف الدائم إلى جانب شعبه، ولا سيما في هذه الظروف الصعبة.

ونوه بـ”الدور الإيجابي” الذي لعبه رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي من أجل توقيع المذكرة، وبـ”مساعي” سفير المملكة العربية السعودية في لبنان الوزير المفوض وليد البخاري و”حرصه الدائم” على المبادرة من أجل لبنان وشعبه، وبـ”جهود” الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير في التحضير للمشاريع التي ستنفذ في كل المناطق اللبنانية، ومن ضمنها مشروع إنشاء مركز جديد لبلدية المنية واتحاد بلدياتها.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal