“خليةُ نحلٍ” لمتابعة وضع مبنى وزارة الشباب والرياضة!

اشار وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال، جورج كلاس، اليوم الخميس، الى انه “نحن اخذنا قرارا وقائيا سريعا بإخلاء المبنى، وبلغت دولة الرئيس ميقاتي والوزارات والمؤسسات المعنية، شاكرين لهم مجيئهم مع فرق العمل، وأخصّ بالشكر وزير الاشغال ومحافظ بيروت ونقيب المهندسين وبلدية بيروت، ما يعكس أن الدولة ما زالت موجودة على الرغم من كل الاوضاع”.

 

فقد تحولت وزارة الشباب والرياضة منذ الصباح الباكر الى خلية نحل حقيقية، حيث استقبلت الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير ووفدا كبيرا من مهندسي وزارة الاشغال العامة والنقل وفريق عمل كبير من بلدية بيروت وجهة الاختصاص ذات الصلة في المديرية العام للأمن العام.

 

وكان في استقبال وفد مهندسي وزارة الاشغال العامة والنقل موفدا من قبل وزيرها علي حمية، وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال جورج كلاس والمديرة العام بالتكليف فاديا حلّال ورئيس دائرة العلاقات العامة حسن شرارة ومدير مكتب الوزير حسين عمر.

 

وجال الوفد الهندسي على مكاتب الوزارة، وتفحص جدرانها وأسقفها وأرضياتها، وركّز على المستودع السفليّ، واجتمع مع أركانها، في لقاء تخلله اتصال هاتفيّ بين الوزيرين كلّاس وحميّه الذي طلب من فريقه تقريراً عاجلاً وسُبل المعالجات.

 

كذلك، تواصل كلاس ومحافظ بيروت مروان عبّود، أثناء قيام فريق عمل متخصص من بلدية بيروت بسحب وشفط المياه من مستودع الوزارة السفلي، وشكر وزير الشباب والرياضة حميه والمحافظ عبود على اهتمامهما ومتابعتهما الحثيثة والمهندسين على دورهم المهم.

 

وزار وزارة الشباب والرياضة الامين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء الركن محمد خير، يرافقه فريق مختص، حيث تفقد المبنى في حضور كلاس وحلال وشرارة وعمر.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal