مفاجأة عن رسالة من نصرالله إلى هوكشتاين.. هذا ما كشفه اللواء ابراهيم

كشفَ المدير العام السابق للأمن العام اللواء عباس إبراهيم أنّ الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله بعث برسالة إلى الوسيط الأميركي في ملف ترسيم الحدود البحرية بين لبنان والعدو الإسرائيلي آموس هوكشتاين، وذلك خلال مرحلة المفاوضات التي شهدها الملف خلال العام الماضي.

ووفقاً لإبراهيم، فإنّ الرسالة تضمنت تأكيداً من “حزب الله” أن هناك جهوزية لخوض الحرب في حال فشلت المفاوضات، وأنّ حقول النفط الإسرائيلية ستكون مستهدفة بالكامل، وقال: “أبلغت هوكشتاين بمضمون رسالة نصرالله التي تقول بأنّ خطط الحرب جاهزة، وإذا أرادت إسرائيل الحرب فنحن جاهزون لها”.

وتابع: “الرسالة تقول أيضاً إن حزب الله لا يريد الحرب، لكنه لن يدع ثروات وسيادة لبنان عرضة للإبتزاز. كذلك، فقد كانت الرسالة واضحة في القول إنّ المنطقة شمال وجنوب الخط 29 ستصبح أهدافاً مشروعة، وسيتم منع إسرائيل من العمل في حقول النفط”.

وأردف إبراهيم: “كذلك، تقول الرسالة من نصرالله: خسائرنا ستكون كبيرة ولكن بالنسبة لإسرائيل، فإن هذه الحرب ستكون حرباً وجودية”، وأكمل: “قلت لهوكشتاين إنك المسؤول عن الحرب والسلم في المنطقة. هنا، اندهش الأخير من الكلام، وأضفت خلال الحديث أن هذا الكلام الذي قلته له لن يسمعه من أي مسؤول لبناني، وعليه أخذه على محمل الجد”.

لمشاهدة الفيديو الخاص بإبراهيم.. إضغط هنا


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal