هاجر “عروس الهرم”.. ماتت ليلة الدخلة

فرحة تحولت لحزن كبير، وزغاريد باتت صراخا ونواحا، وأنوارا أُضيئت احتفالا بالزفاف وبحياة جديدة، انطفأت بعد 24 ساعة حزنا، وبدلا من استقبال المهنئين، استقبلت الأسرة المعزّين الذين جاءوا لمواساتها، غير مصدقين أنّ “عروس الهرم” التي حضروا زفافها قبل ساعات، باتت تحت التراب، كما تركت وفاتها حزنا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا.

وكشفت الدكتورة ولاء شبانة، ابنة عمة العروس هاجر عصام، كواليس الجنازة ومراسم الدفن، في منشور عبر حسابها على فيس بوك، قائلةً: “لم يتم إعلان عزاء لأننا لم نتسلم الحبيبة الغالية المغفور لها ابنة خالي عروس الجنة هاجر عصام، صعدت روحها الطاهرة إلى بارئها ليلة زفافها”.

وتابعت الدكتورة ولاء شبانة: “إلى الآن نتمم الإجراءات لمراسم الدفن، خالص الشكر والتقدير لحضراتكم، كل من أرسل واتصل ودعا لنا بالصبر في ظهر الغيب، شكرا وبعتذر لعدم التمكن من الرد على الجميع من الإخوة والأصدقاء والإعلاميين والتلفزيون من كل الأنحاء، نظرا لهذه الظروف وتواجدنا معها في المستشفى إلى الآن، لا أرانا الله مكروها لديكم”.

واستمعت النيابة العامة لأقوال زوج هاجر عصام ،التي تبين بعد الكشف عنها ، انها لقت مصرعها نتيجة تسرب غاز داخل حمام شقة الزوجية بعد ساعات قليلة من حفل زفافها.

وقال زوج العروس، الذي يدعى عصام، والبالغ من العمر (32 سنة) أن زوجته دخلت الحمام وتأخرت بداخله لفترة طويلة، فاضطر لفتح الباب ليجدها ملقاة أرضًا وفاقدة للوعي، وقام بنقلها إلى مستشفى “أم المصريين” بسرعة إلا أنها فارقت الحياة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن هاجر عصام، رحلت نتيجة تعرضها للاختناق بسبب تسرب غاز السخان داخل الحمام، بعد ساعات من زفافها الذي احتفلت به الثلاثاء.

كان مأمور قسم شرطة الهرم، قد تلقى بلاغًا من مستشفى “أم المصريين” باستقبال جثة عروس تدعى “هاجر عصام”، البالغة من العمر (27 سنة) لقت مصرعها نتيجة تسرب غاز ليلة زفافها، ولا توجد أي شبهة جنائية وتحرر محضر بالواقعة.

وأكدت التحريات أن عصام، زوج العروس المتوفية، والذي يعمل مدير مصنع ملابس، وجد أن زوجته تأخرت كثيرًا داخل الحمام، ففتح الباب ليشاهدها فاقدة للوعي، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرة.

Post Author: SafirAlChamal