زلاتان يوقع.. لكن بشروطه…رانا البايع

ما يزال مصير المهاجم  زلاتان ابراهيموفتش مع فريقه مانشستر يونايتد غير محسوم حتى الساعة، في وقت نفى فيه مدرب الفريق خوسيه مورينيو ان يكون لديه اية معلومات عن هذا الموضوع.

وقد اشارت بعض التقارير في الصحافة السويدية ان اللاعب المخضرم “ابرا” قرر فعليا البقاء في النادي لان عينه على الفوز ببطولة الدوري الانكليزي الممتاز وهو يرى انه في حال جدد عقده تحت امرة المدرب مورينيو فهدفه ليس صعب المنال. وفي هذه الحالة قد يجدد لسنتين ليزيد من فرصه للفوز بالبطولة.

ويبدو ان مورينيو يرغب بقوة بقاء ابراهيموفتش في مانشستر يونايتد لانه يجده اساسيا للمرحلة المقبلة، التي قد تشهد استقدام لاعبين جدد، الا ان الدور الاكبر سيسند اليه.

لكن السلطان زلاتان، الذي ملك بادائه القوي في موسمه الاول ملعب اولد ترافورد، قرر رفع سقف مطالبه في حال تجديد العقد فهو يريد ان يتساوى اجره باجر زميليه في الفريق النجمين بول بوغبا و واين روني فيصبح 300 الف جنيه استرليني في الاسبوع عوضا عن 260 الف جنيه استرليني يتقاضاها في عقده الحالي.

 ابرا هو ورقة  مورينيو الرابحة بصفقة انتقاله  الناجحة من باريس سان جيرمان، ورغم بلوغه 35 عاما تمكن من قلب كل المقاييس باحرازه  26 هدفا في مختلف استحقاقات فريقه حتى يومنا هذا، والعدد مرشح للارتفاع، ما دفع ببعض المحللين الى حد اعتبار ان زلاتان في تشكيلة مورينيو لا يعوض  وبالتالي لا يجب ان يرحل لا سيما ان اكثر من ناد مهتم بضمه الى صفوفه، نابولي وميلان على وجه الخصوص.

عقد زلاتان ابراهيموفتش ينتهي في حزيران المقبل، والمفاوضات ما تزال مستمرة مع ادارة الشياطين الحمر للاتفاق على عقد جديد علما ان الرحيل عن الاولد ترافورد امر وارد كما يؤكد وكيله.

فهل ينال السلطان مراده ويعقد صفقة تجديد عقده وفقا لشروطه، ام يحزم حقائبه الى بطولة اخرى وجمهور جديد؟.

Post Author: SafirAlChamal