قال رئيس الحكومة الإسرائيليّة بنيامين نتنياهو، “نُقيم حزاماً أمنيّاً عازلاً في جنوب لبنان لمنع “حزب الله” من شنّ هجمات علينا”.
وأضاف نتنياهو: “لا يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان”.
وتابع: “قمنا بالعديد من العمليات في إيران، ونسعى للحيلولة دون امتلاكها سلاحاً نوويّاً”.
وأشار نتنياهو إلى أنّ “حصول إيران على سلاح نوويّ تهديد وجودي لنا، وسنمنع ذلك
Related Posts
None found




