“حزب الله”: إسرائيل تنتهك وقف إطلاق النار وتستهدف مدنيين في النبطية

أعلن “حزب الله” في بيان، “ان جيش العدوّ الإسرائيلي أقدم عند الساعة 11:30 على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين في حي الدّير بمدينة النّبطية كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض. وتسبّب الاعتداء الغادر الذي نفّذه جيش العدوّ باستشهاد مواطنَين مدنيَين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة آخرين بجراح”. 

 

 

 

أضاف البيان :”تُحذّر المقاومة الإسلاميّة من أنّ ما أقدم عليه العدوّ يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمت المقاومة به حتى الآن”.

 

 

 

 

Post Author: SafirAlChamal