سيدني تحفل بذكرى المولد النبوي الشريف بمهرجان ضخم لجمعية الرحمة الاسلامية..

جريا على عادتها في كل عام، أقامت جمعية الرحمة الاسلامية في سيدني أستراليا مهرجانا ضخما لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بمشاركة الآلاف من المؤمنين من كل الجاليات العربية والاسلامية والأجنبية.

حرص رئيس جمعية الرحمة الاسلامية الشيخ عزام مستو على أن يكون مهرجان المولد النبوي الشريف هذا العام مختلفا عن المهرجانات السابقة، وذلك من حيث المساحة الواسعة لاستيعاب أعداد المشاركين، والزينة والمجسمات التي أعطت المكان مزيدا من التألق للاحتفال بولادة سيد الخلق محمد (صلى الله عليه وسلم)، إضافة الى تشكيل عامل جذب للأطفال من خلال الألعاب الالكترونية والكهربائية التي تتعلق بالذكرى الشريفة.

وقد لاقى المهرجان إستحسان الجاليات الاسلامية والعربية والأجنبية في أستراليا لا سيما من حيث الضخامة والتنظيم والبرنامج الذي بدأ بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، والالعاب الالكترونية، ومن ثم حمل أهل العلم والذكر والفضل “الشعرة الشريفة” وجالوا بها على المشاركين للتبرك بها.

ثم عقدت حلقة إنشاد بقيادة الضيف الزائر الذي حضر خصيصا للمشاركة في المهرجان المنشد العالمي منصور زعيتر الى جانب فرقة أحباب المصطفى للانشاد الديني بقيادة الشيخ يوسف الريش.

ثم إختتم المهرجان بإطلاق الالعاب النارية وسط فرحة المشاركين بذكرى ولادة الحبيب المصطفى والثناء على جمعية الرحمة على هذا التنظيم المميز..

 



Post Author: SafirAlChamal