بعد إصابته مع برشلونة.. هذا بديل تير شتيغن

استقر نادي برشلونة على حارس المرمى الذي سينضم إلى التشكيلة الأساسية، من أجل خلافة الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس الفريق، والذي تعرض لإصابة في مباراة فياريال بمسابقة الدوري الإسباني.

وكان تير شتيغن قد تعرض لإصابة قوية في الركبة اليمنى، خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعت برشلونة بمنافسه فياريال، والتي انتهت بانتصار فريقه (5-1)، إذ سيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن ثمانية أشهر.

ويحق للنادي الكتالوني التعاقد مع حارس مرمى جديد لخلافة تير شتيغن، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والتي تنص على وجود قاعدتين استثنائيتين، بشأن إمكانية ضم اللاعبين غير المسجلين في أي ناد، أو إنهاء العقد من جانب واحد أو فسخ العقد من جانب الفريق السابق للاعب.

كما تنص لوائح رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا” على أنه يحق للنادي المتضرر من إصابة طويلة الأمد لأحد لاعبيه أن يستبدله؛ وتمنح أيضًا الفريق المُتضرر فرصة قيد لاعب بدل المصاب في غضون 30 يومًا فقط من تاريخ الإصابة.

وتواصلت إدارة برشلونة مع وكيل كل من الدولي الكوستاريكي، كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق، والبولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس السابق.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal