إطلاق تجمع “أصدقاء الوزير طوني بورك” في سيدني- أستراليا

بدعوة من الدكتور جمال ريفي وبحضور وزير الخارجية السابق بوب كار، لبّ عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية والعربية الدعوة للمشاركة بحفل إطلاق تجمع ” أصدقاء طوني بورك” لإعادة إنتخابه في الإنتخابات الفيدرالية المقبلة.

حضر المناسبة كل من الوزير جهاد ديب ونائب مقعد كانتربري صوفي كوتسيس والنائب الفيدرالي السابق لوري فرغسون ورئيس بلدية كانتربري-بانكستاون بلال حايك وراشيل حريقة من المجلس البلدي في بلدية كانتربري-بانكستاون، والشيخ مصعب لاغا ووجوه إعلامية وإجتماعية.

إستهل المناسبة صاحب الدعوة الدكتور ريفي الذي أشاد بمواقف طوني بورك وتعاطفه مع قضايا الجالية وخاصة تجاه حقوق الشعب الفلسطيني، ورحّب ريفي بالوزير السابق بوب كار شاكراً له على كل الجهود الإنسانية التي تبذل في وزارة الخارجية في سبيل التأييد الكامل لإقامة الدولة الفلسطينية.

بدوره أعلن بوب كار عن قناعته أن للفلسطينيين حقاً بدولة مستقلة ويجب أن يمنحهم العالم هذا الحق، وقال أن طوني بورك من مؤيدي هذا الرأي وأشاد بجهوده الجمّة في دعم القضية الفلسطنية وقطاع غزة تحديداً.

كذلك أشاد كل من الوزير ديب وبلال حايك بمواقف كل من كار وبورك وشددوا على متابعة الدعم لقطاع غزة وتقديم كل المساعدات اللازمة من أجل إحقاق الحق لنصرة الشعب الفلسطيني.

في الختام شكر ريفي الحضور على مشاركتهم في المناسبة.



Post Author: SafirAlChamal