سلسلة عمليات لـ”سرايا القدس” بإسم “رعب المخيمات”

أطلقت “سرايا القدس”، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، جولة قتال جديدة تحت اسم “رعب المخيمات” كجزء من معركة “طوفان الأقصى” التي يقودها الشعب الفلسطيني ضد المحتل، ذلك بعد عدة أيام من القتال والمعارك الضارية.

وقالت نحيط أبناء شعبنا الفلسطيني بأحدث مستجدات المعركة كما يلي:

أولاً: تمكنت كتيبة طوباس من تنفيذ خمس عمليات تفجير باستخدام العبوات الناسفة التي استهدفت جنود الاحتلال وآلياته، محققة بذلك إصابات مباشرة في صفوف العدو.

ثانياً: في كتيبة طولكرم، نجح مقاتلوها في تنفيذ ست عمليات تفجير مماثلة، ما أسفر عن وقوع إصابات بليغة بين قتيل وجريح في صفوف جنود العدو وآلياته. بالإضافة إلى ذلك، تمكنت الكتيبة من إيقاع مجموعة راجلة من قوات الاحتلال في كمين محكم، وأسقط مقاتلونا جندياً صهيونياً بعملية قنص خلال الاشتباكات.

ثالثاً: على صعيد كتيبة جنين، نفذ المقاتلون أكثر من خمس عشرة عملية تفجير للعبوات الناسفة، ما أدى إلى تحقيق إصابات بليغة في آليات وجنود الاحتلال، وأسقطهم بين قتيل وجريح.

كما تمكن مقاتلوها من إيقاع قوات الاحتلال في ثلاثة كمائن محكمة، إحداها مركب، كانت معدة مسبقاً للتصدي لاقتحامات العدو.

وقالت: “نبشر أبناء شعبنا الفلسطيني بأن سرايا القدس في الضفة الغربية قد دخلت مرحلة جديدة من تصنيع وإنتاج العبوات الناسفة، والتي سيكون لها تأثير كبير على ساحة المعركة ضد العدو”.

وأضافت: “تؤكد سرايا القدس أن من أهم عوامل الثبات خلال معركة رعب المخيمات بعد الإيمان بالله، هو إدراك أبناء شعبنا لأهمية السلاح والتشكيلات العسكرية في الدفاع عن الأرض والمقدسات، وهو ما حال دون استباحة العدو الغاشم لأرضنا وعرضنا”.

وأدرفت: “نحيي شهداءنا الأبرار الذين ارتقوا في هذه المعركة الشريفة، وفي مقدمتهم الشهيد القائد محمد جابر أبو شجاع”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal