إختتام بطولة الجيل الذهبي بكرة القدم

إختتمت بطولة الجيل الذهبي بكرة القدم التي نظمها نضال عبدالهادي أبو الفقراء على أرض ملعب القبة بطرابلس تحت إشراف الكابتن يحيى متلج، وبمشاركة فئتين، فئة الشباب تحت 30 عاما وضمت 32 فريقا من مختلف مناطق المدينة، وفئة القدماء فوق 45 عاما، وضمت 16 فريقا.
وقد شهد ختام الدورة إحتفالا رياضيا، تحدث فيه نضال عبدالهادي (أبو الفقراء) فرحب بكل الفرق المشاركة من الشباب والقدماء، وشدد على أهمية الرياضة في المجتمع خصوصا أنها تبعد الناشئة عن المفاسد والموبقات وتحصّن العائلة، وتُدخل الشباب في منافسات شريفة بدل تضييع الوقت في أمور غير صحية، داعيا الى تعميم مثل هذه الدورات الرياضية في كل المناطق لتعميم الأخلاق الرياضية.
كما تحدث المشرف على البطولة الكابتن يحيى متلج فأشاد بالروح الرياضية التي تشهدها المباريات شاكرا أبو الفقراء على الجهد الكبير الذي بذله في سبيل تنظيم هذه البطولة وإنجاحها ورعايتها.
بعد ذلك أقيمت المباريات النهائية وجاءت النتائج على الشكل التالي:
ـ فئة الشباب تحت 30 عاما.
1ـ شباب البلطجي
2ـ شباب أبو سعيد
3ـ شباب حوا
4- شباب القبة.
وحل اللاعبون عبدالعزيز آمنة (أفضل حارس مرمى) خالد الصباغ (أفضل دفاع) نعيم طيبة وإبراهيم بلة (أفضل وسط) طارق تركماني (أفضل هجوم) حمادة الحاج وآدم عبدالهادي (أفضل أخلاق) عيسى الخطيب (أفضل لاعب) وخضر الزيروي (أجمل هدف).
فئة القدامى فوق 45 عاما
1ـ قدماء شركة الحاج بلال للمحروقات
2ـ قدماء فريق فتيان القبة
وحل اللاعبون خالد سكاف (أفضل حارس مرمى) محمد عثمان وجهاد حميدو (أفضل دفاع) بلال صهيوني (أفضل وسط) عبدالرحمن الطويل (أفضل هجوم) عبدالرحمن بله (أفضل لاعب) أحمد هوشر (أفضل لاعب مخضرم)..


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal