حمية عرض في سلسلة لقاءات نيابية شؤوناً إنمائية مناطقية تعنى بصيانة الطرقات ومعالجة الإنهيارات

استقبل وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حمية في مكتبه صباح اليوم في الوزارة النائب بلال الحشيمي ، حيث بحث معه في  شؤون إنمائية تعنى بها الوزارة في قضاء زحلة ، ولاسيما منها صيانة الطرقات في القضاء .

ولاحقاً ، التقى حمية النائب فريد البستاني ، حيث جرى البحث في شؤون إنمائية تعنى بها الوزارة في الشوف  ، ولاسيما منها صيانة الطرقات ومعالجة الإنهيارات على بعض  طرقات القضاء ، وذلك وفقاً للإعتمادات المتوافرة لديها .

البستاني ” شكر حمية على متابعته المستمرة للتوجيهات المعطاة للعمل على ملفات صيانة الطرقات ومعالجة الإنهيارت في الشوف” ، مشيداً ” بسرعة الإستجابة وإعطاء التوجيهات للمعنيين في الوزارة بمباشرة العمل لمعالجة الإنهيار على حائط الدعم في بيت الدين “

وظهراً استقبل حمية النائب محمد سليمان ، حيث عرض معه ملف صيانة الطرقات في عكار ، ولاسيما منها في منطقة وادي خالد ، مؤكداً  أن ” صيانة الطرقات الأساسية ، ترتكز على مبدأ الأولويات والإعتمادات المتوفرة لدى الوزارة ، وكذلك إنجاز الإجراءات المطلوبة في إدارات معنية أخرى” .

وتابع حمية لقاءاته النيابية ، حيث استقبل بعد الظهر النائبة نجاة عون صليبا ، حيث تم البحث في ملف صيانة الطرقات الأساسية  في منطقة الشوف وكذلك في موضوع الأملاك العمومية البحرية .


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal