أحمد الخير استضاف ﻟﻘﺎء ﺣوارياً مع مرشحي برلمان الشباب عن دائرة المنية – الضنية

استضاف عضو تكتل “الاعتدال الوطني” النائب أحمد الخير، في دارته في المنية، ﻟﻘﺎء ﺣوارياً مع مرشحي “برلمان الشباب” عن دائرة المنية – الضنية: أسامة الدهيبي، غدي بكور ورنيم عبيد، شارك فيه عدد كبير من طلاب المنية، في حضور منسقي قطاع الشباب في “تيار المستقبل” في المنية والضنية قاسم الدهيبي ومصطفى الحاج.

استهل اللقاء بكلمة ترحيب من أحمد الخير شدد فيها على وقوفه إلى جانب الشباب، ورهانه الدائم على حضورهم الواعد في الشأن العام، وضرورة تقديم كل الدعم لهم لاكتساب الخبرة وصقل التجربة، مؤكداً ان “المستقبل للشباب، وكلنا أمل أن يحققوا تطلعاتنا بأن يكونوا صناعاً للتغيير وممثلين لنبض الشباب وتطلعاتهم”.

وأوضح للطلاب والمرشحين أن “المسؤولية تكليف لا تشريف” وأنه “يضع خبرته السياسية وتمثيله النيابي وحضوره التشريعي بتصرفهم، من اجل التعاون والعمل على اقتراحات قوانين تحقق تطلعات الشباب، وتسهل أمورهم في كل الميادين”.

وإذ قدم عرضاً للواقع السياسي الذي يعيشه لبنان ربطاً بما تشهده المنطقة من تطورات ومتغيرات، دعا أحمد الخير الطلاب والشباب إلى “وعي دقة المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان، في ظل الفراغ الرئاسي وتداعيات الحرب المستمرة على أهلنا في غزة وجنوب لبنان، وضرورة أن يتحلوا بالقيم الوطنية والإنسانية والاخلاقية التي تحافظ على وحدتنا كلبنانيين، وتصون عيشنا الواحد”.

وختم بتاكيد دعمه مرشحي لائحة “شباب المستقبل” عن دائرة المنية – الضنية: أسامة الدهيبي، غدي بكور ورنيم عبيد، داعياً طلاب وشباب المنية والضنية إلى دعمهم والعمل على حشد أكبر تأييد لهم من هذه اللحظة وحتى يوم الانتخاب من أجل تحقيق الانتصار.

ومن ثم خاض أحمد الخير في حوار مع الطلاب والشباب استمع فيه إلى آرائهم في التطورات السياسية، وبحث معهم شؤونهم وشجونهم ومطالبهم.

وتخلل اللقاء الحواري كلمة للمرشح أسامة الدهيبي عرض فيها لأهم بنود برنامجه الانتخابي، وكلمة لمسؤول ملف “برلمان الشباب” في قطاع الشباب في “تيار المستقبل” محمد زكريا الدهيبي عن أهمية مشاركة الشباب في الحياة السياسية والاجتماعية.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal