قدامى الشراع يكرمون زميلهم المغترب الكابتن راشد سليمان..

كرم قدامى نادي الشراع – طرابلس زميلهم المغترب في أستراليا الحاج راشد سليمان، وذلك خلال لقاء جمعهم على أرض ملعب محرم البلدي، حيث تسلم درع تقدير ووفاء على مسيرته الرياضية، وحضوره الدائم في أعمال الخير من خلال جمعية طرابلس الفيحاء.

في البداية تحدث مدير الفريق الكابتن أحمد فردوس عن مسيرة الحاج راشد سليمان في نادي الشراع ومن ثم في عالم الاغتراب في أستراليا حيث يحرص من خلال جمعية طرابلس الفيحاء على تقديم الخدمات والمساعدات الى المحتاجين على مدار السنة.

وردّ المكرّم الكابتن راشد سليمان بكلمة عبر فيها عن بالغ سروره لوجوده بين رفاق الطفولة وكرة القدم في نادي الشراع، وعن الحنين لتلك الأيام التي كان فيها الشراع مدرسة كروية تخرج أفضل اللاعبين، مثنيا على مبادرة جمع قدامى الشراع، ومؤكدا أنه سيكون الى جانبهم في كل الظروف.

بعد ذلك جرى تقديم درع شكر ووفاء الى الكابتن راشد سليمان، ومن ثم أقيمت مباراة ودية شارك فيها سليمان في حراسة المرمى، وقادها الكابتن أحمد فردوس.

وكان الكابتن راشد سليمان قام بزيارة خاطفة الى لبنان إستمرت لأيام أمضاها في مدينته طرابلس وذلك بعد غياب طويل عنها حيث إلتقى الأهل والأقارب والأصدقاء.

 


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal