كيف هنأت الملكة رانيا الأميرة رجوة بعيد ميلادها؟ وبماذا وصفها الأمير الحسين؟

هنأت الملكة رانيا زوجة نجلها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الأميرة رجوة الحسين، بعيد ميلادها الـ30، الذي يصادف اليوم الأحد، وقدَّمت لها أسمى عبارات التهنئة والمحبة.

وشاركت الملكة صورة لطيفة جمعت ابنها الأمير الحسين بن عبدالله وزوجته الأميرة رجوة، عبر خاصية “الستوري” في منصة “إنستغرام”، التي يتابعها عليها أكثر من 10 ملايين متابع، وكتبت: كل عام وأغلى رجوة بخير.

98ceb39b-e517-4771-b737-145db6b48413

وأطلَّت رجوة في الصورة غاية في الأناقة وبابتسامة مشرقة، مرتديةً فستانًا صيفيًا باللون الأحمر، أكملته بأقراط نحاسية ذات تصميم مميز من توقيع دار المجوهرات Schiaparelli، جاء على شكل عينين تتدلى منها شفتان، فيما ينتهي بأحجار كريستالية برَّاقة.

وحملت رجوة كلاتش ذهبية من توقيع دار الأزياء الإيطالية Bottega، واعتمدت تسريحة شعر منخفضة على شكل كعكة.

من جهة أخرى، هنأ الحسين زوجته بهذه المناسبة المميزة، وشارك الصورة ذاتها التي نشرتها والدته عبر حسابه في “إنستغرام”، وأرفقها بتعليق: أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير.

08789387-db9d-4eb1-b8b2-5172da054ace

وفي وقت سابق، نشرت وكالة الأنباء الأردنية “بترا” صورة للأميرة رجوة احتفالا بعيد ميلادها، ظهرت فيها بفستان من Rabanne، تميّز بقماشه المخمل ولونه الكحلي مع البروش التي أتت على جانب الخصر.

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت الأميرة رجوة تسريحة شعر ويفي منسدل، ولجأت إلى مكياج ترابي ناعم.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal