المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت

استكمالا لفعاليات المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الأعمال الذي انطلق بداية شهر كانون الثاني 2024 برعاية كريمة من رئيس مجلس الوزراء

 كانت محطة بيروت يوم الاثنين 22 نيسان 2024 بالتعاون والشراكة مع جمعية “بيروت للتنمية الاجتماعية” حيث تم تنفيذ ورشة تدريبية في الجامعة اللبنانية الدولية (LIU). وتخلل اللقاء كلمة ترحيبية لنائب رئيس جمعية “بيروت للتنمية” الدكتورة ساندي حلاق ، باسم الجمعية والجامعة، ومن ثم قدم الدكتور عبدالرزاق القراحاني – مستشار دولة الرئبس – ورئيس مجلس ادارة دار العلم عرض موجز عن أهدااف ومسار المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الأعمال ، الذي سيتوج بمعرض للأفكار الاستثمارية نهاية شهر حزيرا بحضور عدد من الجهات المانحة العربية والمحلية.

وتخلل اللقاء مداخلة من دولة الكويت الشقيق عبر تطبيث ZOOM تقدم بها الدكتور ايهاب مقابلة مدير المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المعهد العربي في الكويت . حث فيها الطلاب على المشاركة في مسابقة الأفكار الاستثمارية وعارضا عدد من النصائح والتجارب الناجحة في هذا المجال.

وبعد الانتهاء منالورشة التدريبية كانت محطة اخرى وزيارة الى الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) في الأشرفية، حيث التقوا رئيسة الجامعة هيام صقر وعدد من الجهاز الاداري والتربوي وتم عرض المشروع والتوافق على آلية للتعاون والمشاركة في فعالياته.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal