زوجة باسكال سليمان تشارك في انتخابات نقابة المهندسين

مع بدء عملية انتخاب نقابة المهندسين اليوم الأحد، شاركت زوجة الشهيد باسكال سليمان بالمشاركة في العملية الإنتخابية، حيث قامت بواجبها الإنتخابي وأدلت بصوتها.

وفي وقت سابق، صدر عن مصلحة المهندسين في القوّات اللبنانيّة بيان أكدت فيه، إن “الحدث الأليم، والذي مسّ كل لبنانيّ حرّ من خلال استشهاد رفيقنا باسكال سليمان، يجب أن يكون حافزاً لنا جميعاً لإكمال مسيرة تحصين لبنان وحماية أبنائه وفاءً لدماء باسكال وكفكفةً لدموع عائلته ورفاقه وخاصة رفيقتنا المهندسة ميشلين وهبة سليمان زوجة الشهيد والتي أظهرت عن صلابة ورباطة جأش نادرتين وتصميم للإستمرار بالمواجهة، فنشرت روح الحماس بدل الإحباط”.

وأضاف البيان، “إنطلاقاً مما تقدّم، يجب ألّا يُثنينا شيء عن استكمال معركة انتخابات نقابتَي المهندسين في بيروت والشمال غداً الأحد، لتُشكّل مشاركتنا فيها محطة جديدة من استرجاع لبنان الدولة، لبنان المؤسسات، لبنان الجمهوريِة القويّة الذي من أجله استشهد رفيقنا باسكال”.

وختمت مصلحة المهندسين في القوّات اللبنانيّة، بيانها بالقول: “ندعو جميع الزميلات والزملاء المهندسات والمهندسين إلى المشاركة الكثيفة في انتخابات نقابتَي المهندسين في بيروت وطرابلس بين الساعة التاسعة صباحاً والسابعة والنصف مساءً والتصويت للوائح المدعومة من القوّات اللبنانيّة بما فيه من خير للنقابتين وللبنان”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal