إفطار رمضاني تكريماً لإنجازات قُدامى خريجي كلية السياحة والسفر في جامعة المدينة

نظمت كلية السياحة والسفر في جامعة المدينة إفطارًا رمضانيًا، تكريمًا لقُدامى خِريجيها، وذلك احتفاءً بمسيرتهم المهنية وإنجازاتهم المميزة في مجال السياحة والسفر.

حضر اللقاء الذي أقيم في فندق فيا مينا-القلمون، عميدة كلية السياحة والسفر الدكتورة إيمان البابا، وعدد من خريجي الكلية من  مختلف القطاعات.

وتضمن الحدث تكريم الخريجين المتميزين الذين ساهموا بشكلٍ فاعل في نهضة قطاع السياحة والسفر في لبنان. كما شهد عرض فعالية من تنظيم الخريج المتميز أيمن النابلسي، ركز على إبراز إبداعات الخريجين وطموحاتهم المستقبلية. كما ألقى كلمة شَكَرَ فيها لكلية السياحة والسفر دعمها وتشجيعها له خلال مسيرته المهنية.

وألقت البابا كلمة أشادت فيها بإنجازات الخريجين، وشددت على حرص الكلية على التواصل معهم ودعمهم في مسيرتهم المهنية. كما عبّرت عن إيمانها بأهمية دورهم في بناء مستقبلٍ أفضل لقطاع السياحة والسفر في لبنان.

وشكرت كل من ساهم في رحلتهم التعليمية، من أساتذة ومعلمين الى أصدقاء وعائلة، مؤكدة أن دعمهم وتشجيعهم كان له دورٌ هامٌ في تحقيق إنجازاتهم، وشكّل حافزًا لهم للوصول إلى أهدافهم. ثم وزعت هدايا تذكارية على الخريجين في جو احتفالي، وتم قطع قالب الحلوى احتفالاً بهذه المناسبة المميزة.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal