“حزب الله” يعلن استهداف مواقع إسرائيلية

أعلنت قيادة حزب الله أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة (12:15) من ظهر يوم الأحد 31-03-2024 ثكنة راميم بقذائف المدفعية وأصابوها إصابةً مباشرة”.

وفي بيان لاحق اعلن الحزب أن مقاتليه استهدفوا “عند الساعة (1:18) من ظهر يوم الأحد 31-03-2024 موقع المالكية بصواريخ “بركان” وأصابوه إصابة مباشرة”.

كما اعلن الحزب ان مقاتليه شنّوا “عند الساعة (13:45) من يوم الأحد 31-03-2024 هجوماً جوياً بمسيرات انقضاضية ‏على مربض مدفعية برختا المستحدث وانتشار لجنود العدو في محيطه في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة وحققت فيهما إصابات مباشرة”.

واستهدف الحزب بعد ظهر الأحد موقع زبدين في مزارع شبعا بقذائف المدفعية.

وجاء في البيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة (15:45) من بعد ظهر يوم الأحد 31-03-2024 موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية”.

واستهدف أيضاً موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا بالأسلحة المناسبة وأصابه إصابة مباشرة.

وجاء في البيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة (15:45) من يوم الأحد 31-03-2024 موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة”.

وفي بيان آخر أعلن الحزب استهداف التجهيزات التجسسية المستحدثة في نقطة الجرداح بالأسلحة المناسبة وتدميره.

وجاء في البيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة (15:55) من بعد ظهر يوم الأحد 31-03-2024 التجهيزات التجسسية المستحدثة في نقطة الجرداح بالأسلحة المناسبة وتم تدميرها”.

ولاحقاً أعلن الحزب استهداف محيط موقع المنارة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

وجاء في نصّ البيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة (05:00) من عصر يوم الأحد 31-03-2024 تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع المنارة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal