“حزب الله” يستهدف مواقعاً للعدو

أعلن “حزب الله” اليوم ‏الأحد، شن هجوماً جوياً بمسيرتين ‏انقضاضيتين على مرابض المدفعية في عرعر واصابت أهدافها بدقة.

كذلك أعلن “الحزب”، استهدافه موقع راميا وتجهيزاته بالأسلحة المناسبة.

وفي بيان آخر أعلن “الحزب” ‏استهدافه، عند الساعة (10:20) من صباح اليوم، تجمعاً لجنود اسرائيليين شرق موقع بركة ريشا بالأسلحة الصاروخية واصابته إصابة مباشرة.

وصدر عن “الحزب” البيان التالي: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (11:15) من يوم ‏الأحد 10-03-2024 آلية عسكرية صهيونية من نوع “نمير” في موقع المالكية ‏وأصابوها إصابةً مباشرة”.

 كذلك، أصدر “حزب الله” البيان الآتي: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (2:30) من عصر يوم ‏الأحد 10-03-2024 موقع الراهب وانتشار جنود العدو في محيطه بصواريخ البركان وأصابوهما إصابةً مباشرة”.‏‏

أيضاً، أصدر “الحزب” البيان الآتي: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (3:50) من عصر يوم ‏الأحد 10-03-2024 ثكنة معاليه غولان بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيها إصابةً مباشرة”.

وأعلن “حزب الله” في بيانٍ انه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (4:10) من عصر يوم ‏الأحد 10-03-2024 ‏موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة”. ‏

كذلك، أعلن “الحزب” ‏استهداف موقع السماقة في تلال كفرشوبا بالأسلحة الصاروخية، “وأصابوه إصابةً مباشرة”.‏

مساءً، أعلن “الحزب” استهداف ثكنة معاليه غولان للمرة الثانية اليوم بعشرات صواريخ الكاتيوشا.

كذلك، صدر بيان عن “الحزب”، جاء فيه: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية بعد ظهر يوم ‏الأحد 10-03-2024 انتشاراً لجنود العدو الصهيوني ‏في محيط موقع بركة ريشا بصواريخ بركان”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal