“حزب الله” يستهدف مواقع اسرائيلية

أعلن حزب الله في بيان استهداف قوة ‏عسكرية مؤللة للجيش الإسرائيلي في موقع بركة ريشا بضربة صاروخية ما أدى الى إصابتها إصابة مباشرة .

وجاء في البيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏‎استهدف ‏‏‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:05 من ظهر يوم الثلثاء 05-03-2024 قوة ‏عسكرية مؤللة للعدو الإسرائيلي في موقع بركة ريشا بضربة صاروخية ما أدى الى إصابتها إصابة مباشرة وتدمير تجهيزاتها واندلاع النيران فيها، والتي ما زالت مشتعلة حتى لحظة صدور هذا البيان”.

كذلك استهدف الحزب دبابة ‏ميركافا في مستعمرة نطوعا أثناء اعتدائها على القرى والمدنيين بصاروخ موجه وأوقعت طاقمها بين قتيل وجريح.

وصدر عن “الحزب” البيان الآتي:‏ “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وردا على ‌‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخاصة الاعتداء على ‌‏مدينة بنت جبيل، ‌‎استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 14:20 من بعد ظهر يوم ‌‏الثلثاء 05-03-2024 *مستعمرة كريات شمونة بالأسلحة المناسبة”.

وأعلن حزب الله، في بيان آخر، أن “مجاهديها استهدفوا عند الساعة 14:30 من بعد ظهر يوم الثلثاء 05-03-2024 ‏تجمعاً لجنود العدو الصهيوني على تلة الطيحات بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.

كما وصدر عن “الحزب” البيان الاتي: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏‎استهدف ‏‏‏‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:25 من بعد ظهر يوم الثلثاء 05-03-2024 ‏دبابة ميركافا على تلة الطيحات بالأسلحة المناسبة ما أدى إلى إصابتها وتدميرها”. ‏

وفي بيانٍ آخر، أعلن الحزب انه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‌‎استهدف ‌مجاهدونا عند الساعة الخامسة من ‎عصر ال‎يوم الثلثاء 5/3/2024، موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.

وأعلن “الحزب” أنّ مقاتليه “استهدفوا عند الساعة ‏‎6:30‎‏ من‎ ‎مساء اليوم الثلثاء 05-03-2024 انتشاراً ‏لجنود العدو خلف موقع البغدادي بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة”.

ونشر الاعلام الحربي التابع لحزب الله مقطع فيديو من عمليّة إستهداف قوّة مشاة تابعة للجيش الإسرائيلي في منطقة الوزاني.

وفي بيان آخر، أعلن حزب الله أنّه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصاً استهداف منزل ‏مدني واستشهاد امرأة وزوجها وابنها في بلدة حولا، قصف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند ‏الساعة 08:10 من ‌‎مساء ‌‎ ‎يوم الثلثاء 05-03-2024 مستعمرة كفربلوم بعشرات صواريخ ‏الكاتيوشا‏”.

ورداً على ‏القصف الإسرائيليّ للقرى الجنوبية والمنازل المدنية وخصوصاً استهداف منزل ‏مدني ومقتل امرأة وزوجها وابنها في بلدة حولا، استهدف ‌‌‏مقاتلو “الحزب” مبنًى في مستعمرة كريات شمونة ‏وأصابوه إصابة مباشرة.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal