النائب عبدالمسيح يبدأ بعد أيام جولة أسترالية..

يغادر النائب أديب عبدالمسيح بعد أيام لبنان متوجها الى أستراليا، حيث سيقوم بجولة تشمل العاصمة كانبرا ومدينتيّ سيدني ومالبورن.

ويلتقي عبدالمسيح في جولته عددا من المسؤولين الاستراليين الفيدراليين والمحليين، ويطلع على أجواء الجالية اللبنانية من خلال سلسلة لقاءات أعدت له مع الجمعيات والهيئات والروابط والاتحادات والأندية والشخصيات التي تمثل مختلف المناطق اللبنانية، وخصوصا قضاء الكورة.

وتأتي الجولة الاسترالية للنائب عبد المسيح ضمن إستراتيجية السياسة الخارجية التي يضعها وتهدف الى التواصل مع الاغتراب والانتشار اللبناني، والتي سبق وترجمت بجولات خارجية ناجحة في في بلدان عدة، بعضها قام بها عبدالمسيح بشكل فردي وبعضها الآخر ضمن مجموعات نيابية.

ويضيئ النائب عبدالمسيح خلال جولته على عمق العلاقة الأسترالية ـ اللبنانية التي تترجم في مجالات عدة، كما سيعرض أمام أبناء الجالية الذين سيلتقيهم ضمن برنامج مزدحم بالمواعيد، رؤيته الاصلاحية والانقاذية، ورؤيته الاقتصادية لكيفية معالجة الأزمات اللبنانية، كما سيتبادل مع أبناء الجالية وجهات النظر حول الحلول المقترحة، وسيستمع الى هواجسهم، وما هو مطلوب من نواب الأمة للدفاع عن حقوقهم وتحرير بلدهم من كل من يتربص به شرا أو فسادا، وصولا الى تعزيز دولة القانون والعدالة والمساواة التي تعيد الانتظام العام في البلاد وتعطي المغترب اللبناني حقه ودوره في خدمة بلده وأهله.

ويتمنى النائب عبد المسيح أن تتكلل جولته الاسترالية بالنجاح، وأن يساهم في تمتين جسر التواصل بين لبنان المقيم ولبنان المغترب.

Post Author: SafirAlChamal