توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة البلمند_عكار ولجنة الطوارئ الإقتصادية

وقّعت جامعة البلمند – عكار اتفاقية تعاون مع لجنة الطوارئ الإقتصادية في حرم الجامعة في عكار وذلك ضمن إطار التعاون التربوي والإنمائي الذي تسعى إليه الجامعة. وقد حضر التوقيع عميد كلية عصام فارس للتكنولوجيا في جامعة البلمند – عكار الدكتور ايلي كرم، رئيس لجنة الطوارىء الاقتصادية الدكتور خالد عيتاني، رئيس اتحاد بلديات الدريب الاوسط عبود مرعب، رئيس إتحاد بلديات نهر الأسطوان عمر الحايك، رئيس اتحاد بلديات الجومة روني الحاج، مدير مستشفى عبدالله الراسي الحكومي الدكتور محمد خضرين، الدكتور محمد العلي، الدكتورة نورا المرعبي، الاستاذ المستشار خالد محمد الزعبي، ومدراء جامعات ومعاهد ومدارس وتربويين ورؤساء جمعيات ومهتمين.

بدأ اللقاء بالوقوف للنشيد الوطني اللبناني ودقيقة صمت عن ارواح الشهداء في غزة.
وبكلمة ترحيبية لمسؤولة العلاقات العامة احلام خوري التي بدأتها مرحبة بالحضور وثم تقديم المتكلمين.

كرم

وتحدث الدكتور إيلي كرم عميد الجامعة الذي اشار الى الثورة العلمية التي نعيشها والتكنولوجيا التي غزت الكوكب، ولافتا الى أنه من المهم ان نسخر هذه التقنية لخدمة تقدمنا في حياتنا العلمية والعملية.

وفي الختام شكر كرم دولة الرئيس عصام فارس على الصرح العلمي الكبير الذي انار عكار.

عيتاني

وتحدث الدكتور خالد عيتاني رئيس لجنة الطوارىء الاقتصادية بكلمة معرفاً بمشروع التكامل واهميته وكيفيته للوصول الى النجاج، ومنها تدريب الموظفين لتحويل الشركات والمؤسسات من ناشئة الى متقدمة.
و سرد فيها سر النجاح وهو بالتكافل والتعاون بين الجميع لمواكبة التطور السريع الذي نعيشه حيث وصلنا الى الذكاء الصناعي.
وحث مدراء المدارس على مواكبة التطور لما فيه تقدم مؤسساتهم ونجاحها واهمها تدريب الطلاب على المعلوماتية حتى يرتفع مستوى البرمجة لدى الطلاب.
ولفت الى اننا عملنا ونعمل على تقديم منح للطلاب اصحاب المستويات المرتفعة وكما نقوم بتدريب SAT لأكثر من ٢٩٠٠ طالب.

وفي الختام تم تسليم دروع تكريمية من قِبل لجنة الطوارىء الاقتصادية لكل من مسؤلة العلاقات العامة في جامعة البلمند/ عكار احلام خوري، السيد طه معصراني نائب رئيس لجنة الطوارىء الاقتصادية، الدكتور مروان صالح مدير ليسية عبدالله الراسي، السيد طارق باشا مدير itls, السيد احمد كفا مجمع الدريب التربوي، الاستاذة ايمان عيتاني ، المهندس انس عيتاني، السيد شادي حمود، السيد هشام لبدي، الاستاذ تمام حمود.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal