سكاف يجري لقاءات مع مسؤولين كويتيين

أجرى النائب غسان سكاف خلال زيارته دولة الكويت سلسلة لقاءات مع مسؤولين كويتيين أبرزها مع وزير الخارجية الكويتي عبدالله علي اليحيى، حيث جرى خلال اللقاء بحث في شؤون العلاقة بين البلدين لجهة وقوف دولة الكويت الدائم الى جانب لبنان.

ونقل سكاف عن وزير الخارجية حرص دولة الكويت وأميرها وقيادتها على أمن واستقرار لبنان وتعافيه من ازماته، وضرورة انتخاب رئيس للجمهورية في اسرع وقت ممكن وتفعيل دور كامل مؤسسات الدولة.

اعلان

وشدد سكاف على اهمية دور الكويت العربي والاقليمي والدولي، داعيا الى ضرورة انضمام الكويت الى اللجنة الخماسية لما لها من تأثير وعلاقات ورؤية حل تتلاقى مع طروحات اللجنة الخماسية المعنية بالملف اللبناني.

كما التقى سكاف وزير الصحة الكويتي الدكتور احمد العوضي وبحث معه شؤونا صحية وسياسية تخص البلدين، وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الاوضاع في لبنان والمنطقة، وأهمية دعم القطاع الصحي في لبنان، نتيجة الأزمات المتلاحقة التي اضرت بهذا القطاع الذي كان رائدا ليس فقط في العالم العربي بل ايضا في الشرق الاوسط.

كما افتتح سكاف مع وزير الصحة الكويتي مؤتمر الجمعية العربية لجراحة العمود الفقري، بحضور كثيف لجراحين من القارات الخمس ومن معظم دول العالم.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal