البعريني: لا أحد يستطيع إلغاء دور أو مكانة عكار

لبى عضو تكتل “الاعتدال الوطني” النائب وليد البعريني دعوة الشيخ علي شعبان للقاء تكريمي حضره رئيس دائرة أوقاف عكار الشيخ مالك جديدة وشخصيات وفاعليات. 

وبعد ترحيب من صاحب الدعوة، ألقى جديدة كلمة قال فيها: “نجتمع اليوم لتكريم رجل يستحق الشكر، فهو من بيت كريم يفقه الأصول. إنه من رجالنا الكبار، رجال العمل والخدمة العامة لكل الناس”.

أضاف: “الحاج وليد حاضر بين أحبائه وأهله بشكل دائم، لمساته في خدمة المصلحة العامة حاضرة، ليس على امتداد عكار فقط وليس على مستوى المصالحات وحسب بل على صعيد لبنان كله، ونحن بأمس الحاجة إلى رجال أفعال لا أقوال وهذا ما تعودنا عليه معه، ونعقد الآمال عليه مع زملائه في تكتل الاعتدال الوطني لإيصال أصوات الناس إلى الدولة”.

من جهته شكر البعريني الشيخ شعبان “على هذه الدعوة الكريمة”، مؤكدا أنه يقوم بواجباته خدمة لأهله وناسه، وأضاف: “عكار موجودة على الخارطة وما من أحد يستطيع إلغاء دورها أو مكانتها، ولكن ما هو مطلوب منا جميعا أن نتحمل مسؤوليتنا، وأن نعطي منطقتنا حقها الذي يليق بها”.

وفي الشأن الرئاسي قال البعريني: “التجاهل الحاصل في مسألة انتخاب رئيس للجمهورية تأثيره واضح على كل مفاصل الدولة، وهو ما يجب العمل من أجله حتى تنتظم المؤسسات وتعود الثقة الداخلية والخارجية بالبلد، ولكن للأسف النوايا لاتزال غير سليمة”.

وأردف: “لا شك أن الوضع في غزة والجنوب يرافقنا في حياتنا اليومية، وضع يندى له الجبين لشدة هول الظلم والمآسي والإجرام، وكرة النار تكبر، لكن الأمل بالله كبير، نتمنى أن يتوقف إطلاق النار ونلتفت بعدها لوضعنا الداخلي كما يجب”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal