البعريني: الظروف السياسيّة تدفعنا إلى الاحباط

أقيم لقاء تكريمي لعضو تكتّل “الإعتدال الوطني” النّائب وليد البعريني، تقديرًا لخدماته واهتماماته في بلدة حيزوق، وذلك بحضور مدير الهيئة الطبية الدولية طاهر طاهر وفاعليات وأهالي البلدة.

وقال صاحب الدعوة الدكتور بلال طاهر في كلمته: “نكرّم اليوم وإيّاكم الحاج وليد الذي لم نكن لنصل إلى ما نحن عليه في بلدتنا دون جهوده الجبّارة ومساعيه، خصوصًا في الأمور التربويّة، وهذه مكرمة منه للبلدة، فالتعليم مهم جدًا، لا سيّما في البلدات النائية الغائبة عن الأذهان والحسابات”.

من جهته، شكر البعريني لصاحب الدعوة “هذا اللّقاء المميّز الذي يؤكد الترابط الأخوي القديم بين مختلف البلدات العكارية”.

 وأضاف: “بناء المؤسّسات يحتاج إلى متابعة صادقة لنجاح العمل، والتلامذة أمانة في أعناقنا، ونحن ممثّلون عنكم بما نستطيع وسنكون صوتكم ونعمل كل ما بوسعنا للحفاظ على المؤسّسات التربويّة وصون مسيرتها”.

وشكر لوزارة التربيّة ولمدير التعليم الأساسي الأستاذ جورج داوود الاهتمام بالمؤسّسات التربويّة والمتابعة الدّائمة لكل ما يتعلّق بالكوادر التعليميّة، لما فيه مصلحة الطلاب والأساتذة والشأن التربوي عمومًا.

وفي الشأن السياسي قال البعريني: “صحيح أن الظروف السياسيّة تدفعنا إلى الاحباط، لكنّنا في تكتّل الإعتدال الوطني نحضّر طرحًا جديدًا لعرضه على جميع الكتل السياسيّة في البلد، سعيًا لانتخاب رئيسٍ للجمهوريّة في أقرب وقت ممكن”.

وأردف البعريني: “لا شكّ الوضع في غزة يؤثّر علينا، وعلى المجتمعين الدولي والعربي، وهناك عتب على الدول العربيّة التي تقصّر بحقّ غزة، وهذا التقصير لا نعلم أسبابه وحساباته وظروفه، لكنّ التاريخ لن يرحم من كان باستطاعته إنهاء هذه الحرب ومساعدة أهالي غزة ولم يفعل”.

واختُتم اللقاء بمأدبة غداء على شرف البعريني.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal