“الحزب” شيع شهيده حسن الموسوي في قرحا البقاعية

شيع “حزب الله” وجماهير “المقاومة الإسلامية” في بلدة قرحا في البقاع الشمالي، “الشهيد المجاهد على طريق القدس حسن اكرم الموسوي”.

وعلى طول الطريق، نثرت على الموكب الورود والأرز وصولا إلى أمام الحسينية حيث نظم “الحزب” مراسم خاصة أدت خلالها ثلة من رفاقه في “الحزب” التحية وقسم الوفاء والبيعة على وقع موسيقى كشافة الإمام المهدي.

تقدم الحضور عضوا كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب علي المقداد وملحم الحجيري، رئيس الهيئة الشرعية في “حزب الله” الشيخ محمد يزبك ومسؤول منطقة البقاع في “الحزب” حسين النمر وأعضاء القيادة وعلماء دين وعوائل الشهداء وحشد من الفعاليات والأهالي.

وأشار يزبك في كلمة أن “المقاومة الإسلامية دخلت في هذه المعركة مع العدو الصهيوني نصرة للمظلومين في غزة الذين تستهدفهم آلة الحرب الهمجية”. وقال: “المقاومة تذيق هذا العدو الويلات دون خشية من تهديداته وتهديدات العالم”.

ونوه “بموقف والدة شهيدات عيناثا الثلاث وجدتهم الشهيدة، والذي يعبر عن عمق بصيرة شعبنا ووعيه”.

بعدها أم يزبك الصلاة على جثمان الموسوي، وسار موكب التشييع في شوارع البلدة تقدمته الفرق الكشفية وحملة الصور والاعلام ورايات المقاومة، وسط هتافات التكبير والتهليل والتنديد بأميركا وإسرائيل. ووصل الموكب إلى جبانة البلدة حيث ووري في الثرى


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal