علما الشّعب تُضيء شجرة الميلاد ووزير الإعلام يُشيد بشجاعة الأهالي

أضاءَت بلديّة علما الشّعب شجرة الميلاد في ساحة البلدة إلى جانب كنيسة السيّدة، بحضور عددٍ من الأهالي وممثّل رئيس البلدية نائب الرئيس وليم حداد وكاهن الرعية الاب مارون غفري ورئيس مؤسسة “علما فردي” ميلاد عيد.

وكان سبق إضاءة الزّينة قدّاس على نيّة السلام، توجه بعده الحضور إلى ساحة البلدة لإضاءة الشّجرة وزينة الميلاد، بمشاركة وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد مكاري الذي أشاد بـ”شجاعة الاهالي وتمسكهم بأرضهم”.

وقال غفري: “نُضيء زينة الميلاد للتّعبير عن السّلام، ونحن رُسُل لنبني حضارة المحبّة والسلام على هذه الارض، كما أنّنا صامدون في أرضنا لأنّها تحتضنُ دماء ورفاة آبائنا واجدادنا”.

بدوره، قال حداد: “أردنا أن نُضيء شجرة الميلاد وزينة العيد لنؤكّد أنّنا مُتمسّكون بأرضنا ولن نتركها مهما علت التّضحيات. وما إضاءة الزينة الا رسالة محبة وسلام لنقول إنّ علما الشعب بلدة صامدة، وبالتالي إنّ هذا يدل على تمسكنا بالحياة وبولادة المخلص يسوع مخلص البشريّة، ونأملُ من الله أن يعيدَ هذا العيد علينا وعلى وطننا لبنان بالسلام والهدوء والاستقرار”.

وشكر وزير الاعلام “على مشاركتنا المناسبة وعلى اتصاله للاطمئنان عن اهلنا في علما الشعب ومشاركته فرحة اهلنا باضاءة شجرة وزينة الميلاد في ظل هذه الظروف الصعبة”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal