عبرت القارات وصولاً الى أستراليا.. منتجات خان الصابون من قرية بدر حسون إلى بانكستاون – سيدني!.. نادين شعّار

البعد الجغرافي لم يكن عائقاً أمام حلم راود الكثيرين في أستراليا ممن يرغبون في إستخدام المنتجات الطبيعية اللبنانية العريقة ألا وهي منتجات خان الصابون من قرية بدر حسون البيئية. تحقق الحلم مع المستثمرين لمنتجات خان الصابون في سيدني السيدين علي دروبي وعبد العزيز زين الدين. حيث عملا جاهدين لإستيراد منتجات خان الصابون التي إنتشر عطرها الفواح وبقيت محتفظة بطيب رائحتها المميزة بالرغم من إنتشارها في دول متعددة عبر هذا العالم المترامي الأطراف وصولاً إلى أستراليا.

بحضور السيد أمير بدر حسون مدير التسويق والعلاقات العامة في قرية بدر حسون البيئية، وبحضور عدد كبير من الرسميين الأستراليين واللبنانيين، تم إفتتاح أول فرع من فروع خان الصابون في منطقة بانكستاون في سيدني.

حضر الإفتتاح وزير الخدمات العامة والحكومة الرقمية وخدمات الطوارئ والشباب جهاد ديب ، ووزير التربية جايسن كلير، والوزير طوني بورك، ورئيس بلدية كانتربري- بانكستاون الأستاذ بلال حايك، والآنسة راشيل حريقة نائبة رئيس بلدية كانتربري – باكستاون و رئيس العلاقات التجارية في غرفة التجارة اللبنانية الأسترالية السيد مايكل رزق، ورئيسة لجنة الصداقة اللبنانية الأسترالية السيدة هانيا درويش وممثلون عن الجمعيات والهيئات وأهل الصحافة، وحشد كبير من الأصدقاء والأهل والأقارب.
أثنى الحضور على هذه الخطوة الرائعة حيث تحمل معها عبق التاريخ وتراث الأجداد وذكريات مميزة من الماضي الجميل.
بدوره رحب السيد أمير بدر حسون بالحضور شاكرا حفاوة الإستقبال لجميع أفراد المجتمع اللبناني والأسترالي على حد سواء. كما أعرب عن سعادته بهذه الخطوة المميزة وبزيارته الأولى لأستراليا متمنياً النجاح والتوفيق لفرع خان الصابون الأول في سيدني.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal