النقيب الحسن استقبل وفودا أمنية: لتطبيق القوانين دون ازدواجية المعايير

استقبل نقيب المحامين في طرابلس سامي مرعي الحسن، وفداً من المديرية العامة للأمن العام برئاسة العميد خطار نصر الدين في زيارة تهنئة بتكليفٍ من المدير العام للأمن العام بالتكليف اللواء الياس البيسري، الذي تمنى للنقيب الحسن خلال إتصالٍ هاتفي التوفيق في مهامه.

بدوره اكد النقيب الحسن ” الدور الهام لمؤسسة الأمن العام في حفظ الأمن والأمان”، منوهاً ب”برتوكول التعاون المشترك فيما بين المديرية والنقابة”، ومشدداً على “ضرورة العمل المشترك لمصلحة سيادة القانون في لبنان”.

ثم استقبل النقيب الحسن وفداً من أمن الدولة برئاسة المدير الإقليمي في الشمال العميد ايمن سنو في زيارة تهنئة، اكد فيها النقيب الحسن “ضرورة تطبيق القوانين دون إزدواجية المعايير وتعزيز وتفعيل مؤسسات الدولة كلٌ من موقعه لتبقى راية الحق مرفوعة وحقوق المواطن محفوظة”.

كما استقبل النقيب الحسن وفدا من” حزب الله” ضم مسؤول المهن الحرة في الشمال الحاج حسن حجازي و عضو المجلس السياسي محمد صالح ومجموعة من المحامين، وتم التداول في شؤون نقابية شمالية واوضاع غزة.

ثم استقبل النقيب الحسن النائب السابق علي درويش، النائب السابق جمال اسماعيل، وفد الهيئة العربية لمكافحة المخدرات برئاسة الدكتور محمد عثمان، وفد من إعلاميي الشمال وحشد من المحامين.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal